الطريق
الخميس 2 مايو 2024 04:34 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سامي قمصان يكشف استعدادات الأهلي لمواجهة بيراميدز في نهائي كأس مصر

سامي قمصان
سامي قمصان

كشف سامي قمصان، المدرب العام بالنادي الأهلي، عن كواليس حديث مارسيل كولر، المدير الفني مع اللاعبين قبل مواجهة غزل المحلة، بالإضافة إلى الحديث عن دور الجمهور، وكيف يستعد الفريق لمواجهة بيراميدز.

نجح الفريق الأول بالنادي الأهلي في تحقيق فوزًا غاليًا على نظيره غزل المحلة، أمس الأربعاء، بثلاثة أهداف دون رد، في المواجهة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وأكد سامي قمصان، في تصريحات صحفية: "قبل مواجهة غزل المحلة، اجتمع مارسيل كولر، مع اللاعبين، وحذرهم من قوة الفريق، ونتائجه الجيدة في الفترة الماضية على مستوى بطولة الدوري العام، ونجح اللاعبين في الظهور بشكل جيد ومناسب وكنا نستحق الفوز والحصول على الثلاث نقاط".

وأضاف المدرب العام بالنادي الأهلي، قائلًا: "نبدأ في الاستعدادا بشكل جيد لمواجهة بيراميدز، الإثنين المقبل، في نهائي كأس مصر، ولدينا تركيز وثقة من أجل الفوز بكأس مصر وإهدائه لجماهير الأهلي الداعمة لنا طوال الوقت".

وواصل: "جمهور الأهلي العظيم كان له دور كبير في الفوز على الهلال السوداني، وكذلك في تقديم دوافع كبيرة وجديدة لنا جميعًا كجهاز ولاعبين ونتمنى استمرار هذا الدعم".

وأتم سامي قمصان، تصريحاته بالحديث عن قرعة دوري أبطال إفريقيا، وعن وقوع الأهلي في مواجهة الرجاء المغربي بربع نهائي البطولة، قائلًا: "كل الفرق المتأهلة في دوري الأبطال قوية، والاستعداد للرجاء سوف يبدأ في التوقيت المناسب، لكن الآن تركيزنا في مباراة بيراميدز المقبلة في نهائي كأس مصر".