الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:08 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

مفاجأة حول القاتل الحقيقي لـ «مي عمر».. الحلقة 14 من مسلسل «علاقة مشروعة»

مسلسل علاقه مشروعه
مسلسل علاقه مشروعه

تصدر مسلسل علاقة مشروعة محركات البحث في جوجل بسبب أحداثه المشوقة منذ عرض حلقاته الأولى، حيث شهدت الحلقة تفاعلا كبيرا من رواد التواصل الاجتماعي معها لمعرفة القاتل الحقيقي للفنانة مي عمر"بثينه".

أحداث الحلقة 14 من مسلسل علاقة مشروعة

بدأت الحلقة برجوع "أحمد" ابن الفنان ياسر جلال إلى منزله وقام والده بسؤاله عن سبب تركه للمنزل وما سبب العلامات والخدوش الموجودة على وجهه.

وبدأ ياسر جلال يتناقش مع ابنه ليقول له إنه حزين منه بسبب خيانته لوالدته "داليا مصطفى" مع "مي عمر" وذلك يوم عيد ميلاده.

وخلال الفترة التي ترك فيها ابن ياسر جلال المنزل تورط في قضية مخدرات وطلبت منه العصابة دفع مبلغ بقيمه مليون جنيه ثمن البضاعة التي ألقاها في الشارع خوفا من الشرطة.

وعلى الفور ذهب ياسر جلال هو وابنه ومعه مبلغ المليون جنيه لإنقاذ ابنه من تلك العصابة ولكنهم أخذوا المبلغ ورفضوا ذهابهم إلا بأمر من كبيرهم.

وانتهت الحلقة بالبحث عن قاتل "بثينة" الحقيقي وذلك عندما ذهبت الشرطة إلى منزلها وتم معاينه الجثمان وأخذه كما تم فتح تحقيق مع الخادمة الموجودة أثناء الواقعة.

ألقت الشرطة القبض على "شريف" شقيق "بثينة" لشكهم به، كما أخبر الشرطة بأنه لم يقتلها وكان مجرد تهديد بأنه سوف يبلغ طليقها "أمجد" بالعلاقة بينها وبين ياسر جلال.

مسلسل علاقة مشروعة

يشارك في مسلسل «علاقة مشروعه» الفنان ياسر جلال والفنانة مي عمر، مراد مكرم، داليا مصطفى، بسنت شوقي، وميمي جمال، وآخرون، والمسلسل من تأليف سماح الحريري، وإخراج خالد مرعي.