الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 08:11 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

داليا مصطفى لـ «الطريق»: سعيدة بالمشاركة في مسلسل علاقة مشروعة وياسر جلال إنسان قبل ما يكون فنان… حوار

داليا مصطفى من مسلسل علاقة مشروعة
داليا مصطفى من مسلسل علاقة مشروعة

تشارك النجمة داليا مصطفى في مسلسل علاقة مشروعة، مع النجم ياسر جلال، والذي بعرض حاليا ضمن مسلسلات رمضان 2023.

وتظهر داليا مصطفى في مسلسل علاقة مشروعة بأداء رائع، وتتألق في تقديم دور "عاليا"، وهي زوجة "عمر"، الذي يجسد شخصيته ياسر جلال، وأجرت "الطريق"، حوارًا مع النجمة داليا مصطفى، حتى تكشف لنا كواليس مشاركتها في مسلسل "علاقة مشروعة".

إلى نص الحوار:

* ما الذى جذب داليا مصطفى للمشاركة فى مسلسل علاقة مشروعة؟

جذبني قوة الورق للمؤلفه سماح الحريرى، حيث أنها خطفتنى من أول الحدث للآخره، بالإضافة إلى العمل مع المخرج خالد مرعى، الذي يعد صاحب مدرسة فنية، وكذلك مشاركتي مع نجوم العمل الذين يعتبروا حالة استثنائية فريدة من نوعها، لذلك أنا سعيدة بالمشاركة في مسلسل علاقة مشروعة.


* حدثينا أكثر عن دورك فى العمل، وكيف استعديتي له؟

أجسد شخصية زوجه النجم ياسر جلال ويجمعنا بعض المشاهد رومانسية خلال الأحداث، والذي ينتج عنها قوه ترابطنا ببعض بوجود أولاد لمدى رغبتنا في الاستمرار فى الحياة الزوجية سويا، ثم تنقلب الأحداث بعد اكتشاف خيانته لها مع صديقتها مي عمر، التي تعتبر زوجة صديق زوجها.

* ما الصعوبات التي واجهتك في العمل؟

* لا توجد صعوبات كبيرة قد تكون واجهتني بالعمل، لأن كل شىء متوفر ومتاح للجميع، بداية من مواعيد التصوير التي كانت تناسب الجميع، حتى اختيار أماكن التصوير سواءً الداخلية والخارجية كانت قريبه وغيرها من العوامل الإيجابية، التى تجبر الفنان على أن يؤمن بنجاح هذا المشروع.

* ما رأيك بالمشاركة في المسلسلات ذات 15 حلقة؟

* أنا أشاهد أنها ناجحة جدًا، لأنها لا تحتوى على المط والتطويل بل تكون الأكثر إثارة وتشويق من خلال سرد أحداثها، والتي لاقت رواجاً وانتشارا واسعا وملحوظا مع مرور الوقت.

* كيف كان التعاون مع ياسر جلال والمخرج خالد مرعى؟

يعجز اللسان عندما أتحدث عن أخويا وعشره العمر النجم ياسر جلال شخصياً، فهو إنسانا قبل أن يكون فنان، كما أنه نجم بقلب خالى من الحقد والكراهية ضد أي أحد، بالإضافة إلى تعامله مع الجميع بمثابه الأخوات، أما مهنياً فهو أسطورة لن تتكرر كثيراً، أما بالنسبة للمخرج خالد مرعى، فهو مدرسة إخراجيه تجعل الممثل يتعامل مع كل مشهد يقدمه بأنه بمثابة «الماستر سين» لما يخلق علاقة روحانية في قلوبنا جميعًا.

* ما رأيك فى دور شركة المتحدة للخدمات الإعلامية فى تطوير الدراما التلفزيونية؟

الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بتقدم خلطه سحريه متتعده الألوان بمختلف حواديتها من عمل لآخر، فهى تسير بمنهج "معنا مش هتتقدر تغمض عينيك"، وهذه الرسالة السائدة على جميع الألسنة فى منازلنا بتوقيع أعمالها الإجتماعية والرومانسية والتشويقية وغيرها فيصدقها الجمهور.

* كيف شاهدتي ردود الأفعال القوية على شخصيتك فى حكاية "مهلة أخيرة"؟

سعدت جداً بردود الأفعال على دوري، لأنها فاقت التوقعات والتي لم أتوقع هذا الكم الهائل من المحبه والسرور عند طرح هذه الحدوته لدى المتابعين.

* ما الذى جذبك لتقديم حكاية "مهلة أخيرة" فى مسلسل "فى كل أسبوع حكاية"؟

هناك عدة أسباب، أهمها المخرج معتز حسام، فهو مخرج لديه رؤية اخراجيه قريبة من قلبى، لأنه يعرف يخلق روح من لا شىء، فأتعامل معه وأنا مطمئنة لما يخرجه، كذلك المنتجه مها سليم فهى بمثابة الأخت الفاضلة التى لم تبخل على أعمالها لتخرج إلى النور، في أفضل صورة ممكنة أمام أعين الجمهور، ولا خلاف على باقى كاست العمل الذى يعد من أقرب الناس لقلبي.