الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:54 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة الحلقة الثالثة من «علاقة مشروعة».. تصاعد الأحداث

مسلسل علاقة مشروعة
مسلسل علاقة مشروعة

تساؤلات كثير من الجمهور عن الحلقة الثالثة من مسلسل علاقة مشروعة، وذلك بعدما شهد المسلسل أحداث مثيرة خلال الحلقتين الماضيتين، كما نالت الحلقة الثالثة من مسلسل علاقة مشروعة إشادات عديدة من الجمهور.

مشاهدة الحلقة الثالثة من مسلسل علاقة مشروعة

تدور أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل علاقة مشروعة، حول علاقة مى عمر وياسر جلال بعد معرفته بحملها منه، بعدما كانا متزوجان ولكنه طلقها بعد طلب صديق عمره أن يعود لها مرة أخرى، ومن المتوقع أن تشهد الحلقة الثالثة مسلسل علاقة مشروعة تصاعد كبير للأحداث.

الحلقة الثالثة من مسلسل علاقة مشروعة

تدور أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل علاقة مشروعة، حول ياسر جلال رجل الأعمال المتزوج من داليا مصطفى ولديه صاحب عمره مراد مكرم وشريكه في العمل، وتظهر مى عمر في حياتهما للعمل في الشركة فتنشأ قصة حب بينها وبين ياسر جلال، ولكنه يرفض بسبب زواجه، فتتزوج صاحب عمره ولكنها تتطلق منه بسبب إهانته لها، فتتزوج ياسر في السر ولكنه يقرر أن يطلقها بعد محاولة صديقة الانتحار بسبب رغبته في العودة لمى عمر.

موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل علاقة مشروعة

تُعرض الحلقة الثالثة من مسلسل علاقة مشروعة، عبر شاشة قناة DMC في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءً، وتُعاد في الثامنة والنصف صباحًا، كما يُعرض عبر قناة الحياة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، وتعاد في الواحدة والنصف ظهرًا، والرابعة والنصف صباحًا.