الطريق
الخميس 2 مايو 2024 03:12 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وسط نجوم رمضان.. برنامج «تحدي الأزواج» تقديم سعيد جميل يتصدر التريند

برنامج تحدي الأزواج
برنامج تحدي الأزواج

بالتزامن مع عرض الحلقة الـ 14 من برنامج "تحدي الأزواج" تقديم سعيد جميل، تصدر البرنامج تريند موقع تويتر، وشهدت الحلقات خلق روح مرحة بين الأزواج المشاركين.

وقد كتب الإعلامي سعيد جميل عبر حسابه على "فيس بوك": "ألف حمد وشكر ليك يارب، تحدي الأزواج من الساعة ٣ متصدر تريند رقم واحد في مصر على موقع تويتر، البرنامج ده مجهود ناس كتير اشتغلت في عز رمضان، وبشكر أسرتي في قناة القاهرة والناس وبشكر كل العائلات الجميلة اللي نورتنا".

برنامج تحدي الأزواج

وكان الإعلامي سعيد جمال قد حقق مشاهدات تخطت ال10 مليون في الحلقة الـ 14 من برنامجه "تحدي الأزواج"، حيث استطاع أن يقوم بوضع بصمة مختلفة في برنامج المسابقات بالوطن العربي، ويقدم فكرة مختلفة للجمهور مقابل الحصول على شقة او شاليه في الساحل الشمالي.

فكرة برنامج تحدي الأزواج

ينتمي برنامج تحدي الأزواج إلى نوعية برامج المسابقات الترفيهية، ويهدي الإعلامي سعيد جميل في نهاية البرنامج شقة فاخرة أو شاليه بالساحل الشمالي، وتدور فكرة البرنامج حول تنافس 16 فريق يتكون كل فريق من زوج وزوجة وصديق، ويخوضون منافسات كوميدية من أجل الفوز بنقاط في كل مباراة حتى يصلوا إلى المباراة النهائية.

برنامج تحدي الأزواج تقديم سعيد جميل

يخوض الإعلامي سعيد جميل من خلال برنامجه "تحدي الأزواج" تجربة جديدة في الإعلام بعد تقديمه لبرنامج "أنا سعيد"، الذي كان يناقش القضايا الاجتماعية ويعالجها، وقام باستضافه عدد كبير من النجوم على مدار حلقتين من كل أسبوع، ووسط تفاؤل كبير بنجاح التجربة عاد ليقدم نوع جديد من البرامج.