الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:05 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

تامر عبد المنعم: ضد إهانة المرأة.. وبنتي لو جوزها ضربها «يترحم على نفسه»

تامر عبدالمنعم
تامر عبدالمنعم

حل الفنان تامر عبد المنعم ضيفاً على برنامج "أنا سعيد" للإعلامي سعيد جميل والمذاع عبر قناة القاهرة والناس، وتدور الحلقة عن أسرار تعرض لأول مرة في حياة الفنان تامر عبد المنعم.

وقال الفنان تامر عبد المنعم عن ضرب الزوج لزوجته: أنا ضد إهانة المرأة بشكل عام، كما طلب من الجميع بعدم التعدي على زوجاتهن ، لأن هذا السلوك لا يليق بالرجل.

واستكمل تامر عبد المنعم حديثه: أنا لا أحترم أي رجل يمد أيده على زوجته، ولو سمعت أن جاري يمد أيده على مراته هروح أفض الاشتباك بينهم، لكن لو كرر نفس الموضوع وضربها تاني أنا اللي هروح أضربه بقى.

وأوضح تامر عبد المنعم: "منقدرش نعيش من غير المرأة، واحترام الست واجب، والحياة أساسا بدأت بآدم وحواء، وربنا قال لازم يكون في مودة ورحمه بين الزوجين ولا بد من تطبيق قوانين القرآن على حياتنا، وأنا لو سمعت أن بنتي جوزها ضربها يبقي يترحم على نفسه".

ضمن أبرز تصريحات الفنان تامر عبد المنعم هو عدم اعترافه ببرامج المرأة، وأشار إلى أن تلك البرامج لا تمس المرأة بصلة، بل أصبحت برامج توك شو فقط.

وتابع تامر عبد المنعم وقال: "دي برامج بتملي وقت ومواعيدها بايخه، أنا مش شايف أنها لازم تكون موجودة النوعية دي من البرامج لأنها لا تمس المرأة بل هي توك شو فقط".

وأضاف تامر عبد المنعم: "واحدة طلعت تشتم في الرجالة وظهرت وحدة تانيه بتعلي عليها فتشكر في الرجالة وفضلت تقول الراجل سيد البيت لحد ما سيبنا البيت خالص".

واختتم تامر عبد المنعم حديثه بأن 40 % من حالات الانفصال وفساد العلاقات يرجع سببها لوجود السوشيال ميديا معللاً: العلاقات العاطفية بين الزوجين خربانة بسبب السوشيال ميديا الناس بقت مجنونة بالتليفون مع أنه هو سبب الخراب.

اقرأ أيضاً:«كشف مستعجل».. هنادي مهني تدخل السباق الرمضاني 2023