الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:56 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غرفة السياحة تعلن التعاقد مع شركة سعودية لخدمة حجاجها في منى وعرفات بأقل الأسعار

الحجاج
الحجاج

أعلنت غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة في بيان لها منذ قليل، عن نجاح الغرفة في التعاقد مع شركة رواف مني لخدمات الحجاج بعد جهود مكثفة ومارثون من التفاوض والمباحثات، لخدمة حجاجها في منى وعرفات بأقل الأسعار.

وأضافت غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة، أن التعاقد مع الشركة السعودية جاء بعد قرار وزير الحج السعودي الدكتور توفيق الربيعة بتغيير النظام الذي دام لسنوات طويلة وكان يقصر خدمة بعثات الحج علي مؤسسة واحدة لكل بعثة او مجموعة بعثات.

وأشارت غرفة شركات السياحة إلى إنه تم توقيع التعاقد مع الشركة السعودية بمقر غرفة شركات السياحة بالدقي، حيث وقع عن غرفة الشركات كل من أحمد ابراهيم وهشام أمين عضوي مجلس إدارة الغرفة وعن شركة رواف مني رئيس مجلس الادارة زهير بن الحميد بن مختار، وتم اخطار سامية سامي رئيس الإدارة المركزية للشركات بوزارة السياحة والآثار بالتعاقد.

خدمة الحجيج وضمان تقديم أفضل الخدمات بأفضل الأسعار

واستكملت غرفة شركات السياحة، إلى أن القرار المهم لوزارة الحج السعودية يصب في كل المراحل بمصلحة جميع الحجاج حيث يوفر المنافسة العادلة في خدمة الحجيج وضمان تقديم أفضل الخدمات بأفضل الأسعار، مع العلم ان فتح التفاوض لا يؤدي إلى تغيير أماكن حجاج الدول الاسلامية في مني وعرفات.

اقرأ أيضا: «حفلا أسطوريا».. كبير الأثريين يكشف موعد افتتاح المتحف المصري الكبير