الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 03:08 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الجيزة» تعلن إغلاق شارع السودان باتجاه المهندسين

«الجيزة» تعلن اغلاق شارع السودان باتجاه المهندسين
«الجيزة» تعلن اغلاق شارع السودان باتجاه المهندسين

أعلنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الجيزة، إغلاق شارع السودان باتجاه شارع جامعة الدول العربية بالمهندسين، لاستكمال الأعمال التنفيذية وتركيب الكمر المعدني لمطلع كوبري أحمد عرابي الجديد في الاتجاه القادم من شارع المطار والمؤدى إلى شارع أحمد عرابي - ميدان سفنكس.

وقالت المحافظة في بيان صحفي، إنه سيتم إغلاق كلي لشارع السودان وتقاطعه مع شارع جامعة الدول العربية في الاتجاه القادم من أرض اللواء لوقوف الأوناش العملاقة والمعدات المستخدمة في رفع الكمر المعدني وذلك لمدة يومين، ابتداء من صباح يوم غدًا الأحد، وحتى صباح بعد غدًا الإثنين، لتكون الأعمال من السـاعة 12 صباحا حتى الساعة 7 صباحا فقط طوال فترة الأعمال.

ووجه «راشد»، رئيس حي العجوزة، بمتابعة والتنسيق مع الشركات المسؤولة عن المشروع، لإزالة أي معوقات للانتهاء من الأعمال وفقا للجدول الزمنى المحدد لها، مشيرًا إلى أن الإدارة العامة لمرور الجيزة قامت بإجراء التحويلة المرورية اللازمة.

وأشارت المحافظة، إلى أن الإدارة العامة لمرور الجيزة، وضعت بعض الخدمات المروية، بالتنسيق مع الشركات المنفذة للأعمال لوضع اللوحات الإرشادية والتحذيرية المرورية اللازمة بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين.