الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 05:44 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رامز جلال يسخر من إطلالة محمود حافظ.. ”إيه الأسود دا انت جاي تاخد العزاء”

رامز جلال
رامز جلال

حل الفنان محمود حافظ ضيف حلقة اليوم من برنامج "رامز نيفر اند" للفنان الشاب رامز جلال، الذي يعرض يوميًا طوال شهر رمضان على قناه أم بي سي مصر.

وظهر الفنان محمود حافظ بجاكت أسود ونسق أسفله شميز بنفس اللون، وبنطلون أسود، وحذاء بنفس اللون.

ونسق مجموعة من الإكسسوارات التي تتناسب مع إطلالته مكونه من خاتم وأسورة.

وكالعادة سخر رامز من إطلالة الضيف لحظة استقباله، قائلًا: "ايه الأسود اللي أنت لابسه دا أنت جاي عزاء، محمود حافظ جاي سوق الثلاثاء ياجدعان، جاي يشتري جاموسه، قائد وحدة مقاومة البعوض في دكرنس، أي يامحمود اللي حصلك، انت جاي من اشمون، دا بيحب كل الأكل".

وعندما بدأت الحلقة أصاب محمود حافظ حالة من الهلع، متأثر بدخول الثور للمطعم، ومن ثم دخوله للغسالة، وانتهت الحلقة، بإصابة حافظ في وجهه، وخروج دم، مما جعله يصاب بحالة من الحزن والتعب.

وعندما كشف له رامز المقلب، وجهه للجمهور رسالة، أنه لم يكن يعرف بالمقلب، وانه كان صعب للغاية، بناء على سؤال رامز له، فيما يتداول بين الجمهور عن إخبار الضيوف بالمقلب، لينفي حافظ ذلك، ويسأله رامز هل المقلب خفيف؟ لا صعب جدا من أوله، وتنتهي الحلقة بينهم، بحالة من المزاج.

والجدير بالذكر أن برنامج رامز جلال يذاع عبر قناة أم بس سي مصر، كل يوم في تمام الساعة السادسة والربع، مع آذان المغرب بتوقيت القاهرة.

وتم تصويره بالمملكة العربية السعودية برعاية الهيئة العامة للترفيه، وتم استضافة الكثير من نجوم الفن وكرة القدم، بمختلف الدول العربية في المقلب، منهم الفنان محمد رمضان والفنانة هنادي مهنا، والإعلامي شريف عامر، والإعلامية ياسمين عز، ولاعب الكرة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي المصري، وخبيرة الإتيكيت أمينة شلباية، ونهال عنبر، ولاعب كرة القدم أحمد عبد القادر، ومحمود حافظ اليوم، وينتظر الجمهور الحلقات القادمة.