الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 04:12 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في كرداسة وأوسيم.. محافظ الجيزة يكلف باستكمال عدد من المشروعات

محافظ الجيزة يكلف باستكمال عدد من المشروعات
محافظ الجيزة يكلف باستكمال عدد من المشروعات

كلف اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، باستكمال تنفيذ المشروعات التنموية المُدرَجة ضمن خطة العام الجديد في مركز ومدينة كرداسة، لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ولإحداث طفرة مرورية بالشارع.

وقال بيانٍ صحفي، صادرٍ عن محافظة الجيزة، إن أعمال رصف وتطوير جرت في عدد من الشوارع بمدينتي كرداسة وأوسيم، وفي الوقت نفسه يجري العمل على تطوير شوارع بطول ٤.٥ كم وتصل تكلفتها إلى ٢٣ مليون جنيه، بدءًا من محور الضبعة حتى مزلقان منطقة سقيل بمركز أوسيم.

وتابع البيان أن المحافظ يتابع عن كثب تنفيذ أعمال رصف الطبقة السطحية في طريق طراد النيل، بدءًا من مركز ومدينة أوسيم وبطول ٢.٥ كم حتى مركز ومدينة منشأة القناطر، ضمن أعمال الخطة الاستثمارية لمديرية الطرق بالمحافظة.

ووجَّه محافظ الجيزة بسرعة الانتهاء من المشروعات التي يجري العمل بها، لتيسير الحركة المرورية على المواطنين، وسرعة افتتاح المشروعات لخدمة أكبر عدد من سكان الجيزة.

وشدَّد «راشد»، على القيادات الميدانية بضرورة اتباع المعايير المحددة والمتعاقد عليها مع الشركات المسؤولة، مؤكدًا أن المحافظة تشهد خطة تطوير وتنمية شاملة لعديد من القطاعات التي كانت بحاجة إلى ذلك.