الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 12:07 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصرع ربة منزل وإصابة زوجها في حادث سير بالمنوفية

ارشيفية
ارشيفية

لفظت سيدة أنفاسها الأخيرة وإصابة زوجها في حادث انقلاب تروسيكل بقيادة زوجها بطريق العراقية - زاوية الناعورة مركز الشهداء محافظة المنوفية، وجرى نقلها إلى ثلاجة المستشفى والزوج المصاب لتلقي العلاج اللازم.

كانت البداية عندما تلقى مركز شرطة الشهداء بمحافظة المنوفية بلاغا مفاده وقوع حادث انقلاب تروسيكل، ما أسفر عن مصرع ربة منزل وإصابة زوجها وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث.

وبالفحص تبين انقلاب تروسيكل كان يستقله مواطن وزوجته، ما أسفر عن مصرع الزوجة والتي تدعى " أ، ر، ا" تبلغ من العمر 34 عاما ربة منزل نتيجة إصابتها بكسور وكدمات متفرقة، فيما أصيب زوجها الذي يدعى " أ، ع، ق" يبلغ من العمر 40 عاما عامل، بجرح قطعي وشرح في الذراع الأيمن، وتبين أنهما يقيمان بقرية زاوية الناعورة التابعة لمركز الشهداء بمحافظة المنوفية.

وبعمل التحريات تبين أنه استقلال الزوج وبرفقته زوجته التروسيكل الخاص بهم اختلت عجلة القيادة في يد الزوج، ما أسفر عن مصرع الزوجة وإصابة زوجها وتم نقل الزوجة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، فيما يتلقى الزوج الرعاية اللازمة داخل المستشفى، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الحادث.