الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:25 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«أسمهان وبشارة واكيم» أبرزهم.. نجوم تنبأوا بوفاتهم قبلها بأيام

أسمهان
أسمهان

فى تقرير سابق لـ "الكواكب" تحدثت المجلة عن عدد من النجوم، الذين تنبأوا بوفاتهم قبلها بأيام، ومن أبرز هؤلاء المخرج والممثل والمنتج أحمد سالم، الذى ظل يصارع المرض لأكثر من شهر، غير أنه فى اليوم الذى رحل فيه، أصر فى الصباح على يتحدث مع الطبيب المعالج له، وحين حضر الطبيب قال له سالم: "أنت عملت كل اللى عليك وزيادة بس خلاص مفيش فايدة"، وأوصاه على والدته وابنته وبعدها بساعات مات.

أما والدة أسمهان فقالت إن ابنتها، وقبل وفاتها بنحو أسبوع كانت تصمم على أن تتصل بها يوميا، وكنت تقول لها : "لازم أسمع صوتك يا ماما.. مين عالم يمكن تحصل حاجة ومنشفش بعض تانى" وبعد أسبوع ماتت أسمهان فى الحادث، الذى لم يعرف أحد طبيعته حتى الآن.

اقرأ أيضا:

يعرض غدا.. تفاصيل مسلسل حرب للفنان أحمد السقا

رمضان زمان… أخر الكلام.. برنامج مسابقات كوميدي سبب نجاحه المنتصر بالله

الراقصة الشهيرة ببا عز الدين تبنأت أيضا بموتها، وقبل رحيلها بيوم واحد جمعت كل أفراد فرقتها فى سهرة فى بيتها، وظلت يومها تؤكد عليهم أن يهتم كل منهم بنفسه، وألا يهتم بالدنيا لأنها "فانية"، وحين بدأ أفراد الفرقة فى المغادرة، أوقفت أحدهم وقالت له " "خد بالك من نفسك.. يمكن ما نتقابلش تانى" وفى اليوم التالى كان هذا الشخص يقرأ النعي الخاص بها.

هناك أيضا بشارة واكيم، الذى عانى من المرض لمدة 6 أشهر، كان يواجه فيها تعبه، بكل مرح وظل يؤكد لكل من يقابله أنه سيشفى قريبا، لكن فى يوم الوفاة صمم على جمع أسرته كى يقول لهم وصيته وبعدها مات.