الطريق
الأحد 19 مايو 2024 12:39 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدرب الأهلي يكشف موقف برونو سافيو من المشاركة في المباريات

برونو سافيو
برونو سافيو

تحدث سامي قمصان، المدرب العام بالنادي الأهلي، عن موقف البرازيلي برونو سافيو، لاعب الفريق الأول من عدم المشاركة في المباريات بشكل مستمر خلال الفترة الأخيرة.

ونجح الفريق الأول بالنادي الأهلي، بالتتويج ببطولة كأس مصر على حساب بيراميدز، بعد الفوز في المباراة النهائية، الإثنين الماضي، بهدفين مقابل واحد، في المواجهة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

وأكد سامي قمصان، في تصريحات لبرنامج "الماتش" على قناة "صدى البلد": "استبعاد برونو سافيو، خلال الفترة الماضية من المشاركة في المباريات بشكل مستمر، هذا الأمر مرتبط بسيناريو يرسمه مارسيل كولر للمباراة، هو يتدرب بشكل جيد للغاية ودائمًا جاهز للمشاركة".

وأردف المدرب العام، في تصريحاته قائلًا: "برونو سافيو كان قريب من الدخول كبديل قبل تسجيل هدف التعادل السريع".

ويسؤاله ما حقيقة وجود خلاف بيك وبين أحمد عبد القادر، ليرد قائلًا: "ذلك الأمر لم يحدث على الإطلاق، لأن أحمد عبد القادر ابني وأنا من صعدته منذ وجوده إلى فريق الشباب".

وتطرق للحديث "قمصان"، عن ملف الجمهور الداعم للفريق في المباريات الأخيرة، قائلًا: "منذ بداية المباراة الجمهور يقف في ظهرنا حتى آخر دقيقة، حتى مع التأخر في النتيجة وهذا سبب رئيسي في عودتنا، جمهور الأهلى مختلف عن أى جمهور فى الدنيا ويتواجدوا معنا في كل الأوقات".