الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 10:25 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كسر الباب واغتصبها.. الإعدام شنقا لفران اقتحم شقة جارته واعتدى عليها بالإسماعيلية

اغتصاب
اغتصاب
الإسماعيلية

قضت محكمة جنايات الإسماعيلية، الدائرة الثانية، اليوم الأربعاء، بالإعدام شنقا على عامل "فران" بعد أخذ رأي فضيلة مفتي الجمهورية الشرعي في إعدامة، وذلك لارتكابه جريمة اغتصاب فتاة جارته، بعد التعدي عليها واقتحام منزلها وتهديدها وقيامة بصويرها.

وبعدها قررت محكمة جنايات الإسماعيلية الدائرة الثانية، بإحالة أوراق هذا المتهم إلى فضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه، وحددت جلسة اليوم للنطق بالحكم المشار إليه.

تعود أحداث هذه القضية إلى شهر سبتمبر الماضي عندما تلقى مدير أمن الإسماعيلية، بلاغا يفيد بورود بلاغ بالواقعة، وعلى الفور تحركت مباحث الدائرة من تحرياتها لكشف ملابسات الحادث وما تبلغ به من معلومات، وتم التمكن من قبل مباحث شرطة الضواحي في إلقاء القبض على المتهم.

وبمواجهة هذا المتهم أقر واعترف أمام جهات التحقيق، بارتكاب جريمته وقيامه بتصوير المجني عليها والتعدي عليها بالإكراه واقتحامه شقتها بعد سرقته لنسخة من مفاتيح الشقة المفقودة منذ فترة بدائرة مركز الضواحي بمحافظة الإسماعيلية، وقد أجبرها بخلع ملابسها بالكامل ومعاشرتها معاشرة الأزواج كرها عنها بغرفة نومها تحت التهديد والإكراه، محدثا لها الرعب فيما حدث.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة في هذه الواقعة.