الطريق
الخميس 2 مايو 2024 03:46 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«دقن ديلر».. رامز جلال يسخر من إطلالة أحمد فتوح ببرنامج «رامز نيفر إند»

أحمد فتوح
أحمد فتوح

حل اليوم لاعب كورة القدم أحمد فتوح ضحية الحلقة الحادية والعشرون، من برنامج رامز جلال في برنامج "رامز نيفر اند"، الذي يعرض يوميا على قناة أم بي سي مصر، مع آذان المغرب.

وظهر فتوح لاعب نادي الزمالك، مرتدي توب أبيض، ونسق أسفله بنطلون جينس أزرق.

وأيضا نسق فتوح مجموعة من الإكسسوارات التي تتناسب مع إطلالتها مكونه من إسورة وسلسلة فضة.

وكالعادة سخر رامز من إطلالة الضيف لحظة استقباله، قائلًا: "إيه اللي إنت لابسه دا، دقن ديلر، بالذمة دا لاعب كورة، أحسن ونج شمال في مصر، لابس تيشرت معفن يلا، على قلبك فلوس أد كده، سارق التيشيرت دا منين، أحسن ويتج شمال في الجيل، فتاة أحلامك بيضة، إنت دماغك شمال بقى، قلبك مجروح يافتوح، مبروك عليك مقلب الغساله يافتوح".

وفور بداية الحلقة دخل فتوح للمطعم، وقام عدة أشخاص بتكتيفه، ودخل الغسالة، وأصيب بحالة من الخوف، كما أصيب في وجهه، وعلق على المقلب قائلا: "عذاب"، فيما علق رامز: "إيه الدم دا يلا إنت اتعورت، كنت عارف المقلب ولا لا، ليرد فتوح لا والله، ورامز يعلق زملكاوي بس بنحبة والله".

جدير بالذكر أن برنامج رامز جلال يذاع عبر قناة أم بس سي مصر، كل يوم في تمام الساعة السادسة والربع، مع آذان المغرب بتوقيت القاهرة.

وتم تصويره بالمملكة العربية السعودية برعاية الهيئة العامة للترفيه، وتم استضافة الكثير من نجوم الفن وكرة القدم، بمختلف الدول العربية في المقلب، منهم الفنان محمد رمضان والفنانة هنادي مهنا، والإعلامي شريف عامر، والإعلامية ياسمين عز، ولاعب الكرة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي المصري، وخبيرة الإتيكيت أمينة شلباية، ونهال عنبر، ولاعب كرة القدم أحمد عبدالقادر، ومحمود حافظ اليوم، أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك اليوم، وينتظر الجمهور باقي الحلقات من رامز انتظار من السنة للسنة.