الطريق
الأحد 12 مايو 2024 10:33 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ملخص أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 21.. نهاية صادمة

محمد رمضان من مسلسل جعفر العمدة
محمد رمضان من مسلسل جعفر العمدة

تفاعل العديد من الجمهور، مع مسلسل جعفر العمدة الحلقة 21، للفنان محمد رمضان، التي جرى عرضها منذ قليل على شاشة قناة "dmc دراما".

أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 21

وشهدت أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 21، عودة محمد رمضان، إلى منزله بعد خروجه من السجن وإثبات براءته من تهمة المخدرات التي لفقت له.

وصدم محمد رمضان الجميع، بسكوته وعدم انتقامه من عائلة فتح الله، عكس ما توقع الجميع أنه سيخرج وينتقم من شوقي فتح الله ويقوم بالاعتداء عليه أو قتلع، بعد ما فعله في عائلته خاصة في شقيقه "سيد العمدة".

كما جاء ضمن أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 21، قرار محمد رمضان بأن يذهب لشوقي فتح الله، حتى يصالحه بعد أن طلب بأن يذهب إلى منزله بنفسه.

وشهدت أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 21، مقابلة بلال شامه، لإيمان العاصي، وهددها وطلب 5 ملايين جنيه حتى لا يخبر محمد رمضان و10 ملايين حتى يدلها على مكان ابن جعفر العمدة و15 مليون حتى يقتلها ابنه.

ولكن قررت إيمان العاصي، أن تعطي لأحد الأشخاص بعضا من الأموال، حتى يقتلها بلال شامة وتخلص منه ولا يظل يهددها.

نهاية مسلسل جعفر العمدة الحلقة 21

وجاء في نهاية أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 21، ذهاب بلال شامة إلى "سيف" في منزله، في ظل تواجد محمد رمضان والذي شاهده، ثم انتهت الحلقة على ذلك.

تفاصيل مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة، يتكون من 30 حلقة، ويشارك في بطولته مع النجم محمد رمضان، كوكبة كبيرة من النجوم مثل زينة، منة فضالي، منذر ريحانة، هالة صدقي، أحمد داش، مي كساب، إيمان العاصي، عصام السقا، أحمد فهيم، فريدة سيف النصر، وغيرهم من النجوم.

وهذا العمل من إخراج وتأليف محمد سامي، وإنتاج شركة ميديا هب لسعدي جوهر، وتدور أحداثه في حي السيدة زينب، حول بطل العمل محمد رمضان الذي يجسد شخصية جعفر العمدة، ويتزوج من أربعة وهم زينة ومي كساب وإيمان العاصي ومي كساب، ويتم خطف ابنه منذ ولادته.