الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 03:45 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محاضرة بعنوان ”إدارة الصراع وفن المفاوضات” لرئيس جامعة طنطا بدورات البرنامج التدريبي الموحد رسمياً.. الزمالك يعترض على حكام «الڤار» في مباراتي نهضة بركان لهذا السبب! محافظة الجيزة تلقن المخالفين درساً بحدائق الأهرام الرئيس السيسي يعقد اجتماعًا لمناقشة الاحتياجات اللازمة من المرافق والخدمات اتحاد الكره ينفي عدم إذاعة مباراة المنصورة وسبورتنج الفاصلة في صراع التأهل للدوري المصري الممتاز قبل مواجهة الزمالك ونهضة بركان.. تعرف على الفرق المتوجه بالكونفدرالية والفريق الأكثر حصداً بالبطولة تعليم الاقصر الأول جمهوريا في مسابقة المعارض الصحفية تعليم الاقصر يحصد مراكز متقدمة فى منحة stemco الرياضيات والعلوم الوحدة المحلية لمركز بلاط توفر أسماك بسعر 25 للكيلو تفاصيل برنامج تأبين العامري فاروق بالأهلى اليوم ضبط 8 طن أسمدة زراعية و 250 عبوة مبيدات وكمية من المواد الغذائية منتهية الصلاحية بالبحيرة ”جهود حثيثة لتخفيف العبء” مبادرة الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة

«في زميل ليك لسه متوفي».. محمد رمضان يتجاهل نعي مصطفي درويش

محمد رمضان
محمد رمضان

نشر الفنان محمد رمضان فيديو قصير عبر حسابه الرسمي على فيسبوك لأحد الأسلحة النارية التي اقتناها وهي عبارة عن بندقية وطبنجة مذهبتين، وعلق رمضان على الفيديو قائلا: "اللهم آتنا خيرهم واكفنا شرهم".

كما أثار غضب رواد السوشيال ميديا وانهالت عليه العديد من التعليقات وقال أحد المتابعين: "تقريبا في زميل ليك لسه متوفي.. مسمعتش عنه ؟ قاصدا الفنان الراحل مصطفى درويش".

فيلم هارلي

حقق محمد رمضان نجاحا كبيرا من خلال مشاركته في فيلم"هارلي" الذي يعرض حاليا بدور عرض السينمات المصرية ضمن افلام عيد الفطر المبارك.

وحقق الفيلم خلال 10 أيام من عرضه إيرادات وصلت إلي 30 مليون جنيه مصري، ويشاركه البطولة الفنانه مي عمر،

وبعد نجاح فيلم هارلي يشارك محمد رمضان في فيلمين جديدين فى السينما وهم:

فيلم نمبر وان

يشارك الفنان محمد رمضان في فيلم"نمبر وان" و تدور أحداثه حول رياضة الفنون القتالية المختلطة “MMA”.

فيلم "نمبر وان" يشارك به العديد من الفنانين والمفترض الإعلان عنهم خلال الفترة المقبله، وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج ياسر سامي.

فيلم ع الزيرو

يستعد الفنان محمد رمضان للمشاركه في فيلم"ع الزيرو"وبالفعل بدأ التصوير في شهر أغسطس الماضي ويشاركه البطولة الفنانه نيللي كريم.

فيلم "ع الزيرو" من تأليف مدحت العدل ومن إنتاج جمال العدل ومن إخراج محمد العدل ومن بطولة محمد رمضان ونيللي كريم.