الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 08:50 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المخرج محمد سامي يكشف سر تسمية مسلسل البرنس بهذا الاسم

محمد سامي
محمد سامي

أثار مسلسل البرنس المصري الذي تم عرضه في رمضان عام 2020 الكثير من الجدل والانتقادات والإشادات في الوسط الفني المصري والعربي، وقد تميز المسلسل بأداء قوي من قبل الممثل المصري محمد رمضان، والمخرج محمد سامي.

ونشر المخرج محمد سامي صورة تجمعه مع الملاكم نسيم حميد، خلال حسابه بموقع إنستجرام معلقا: "لما ألفت مسلسل البرنس سميته البرنس من كتر حبي من وأنا صغير للبرنس نسيم حميد بطل الملاكمة اللي مبسوط أوي إني قابلته النهاردة".

وأضاف: "تفاجئت إنه عارفني وعارف مسلسلاتي، أحلامك وانت طفل ساعات تحققها وانت كبير".

مسلسل جعفر العمدة

آخر أعمال المخرج محمد سامي هو مسلسل جعفر العمدة، الذي تم عرضه في الماراثون الرمضاني 2023، وضم العمل مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم محمد رمضان، هالة صدقي، أحمد داش، منة فضالي، مي كساب، إيمان العاصي، جوري بكر، وآخرين.

وفي أحد اللقاءات التلفزيونية تحدي المخرج محمد سامي بأنه استمتع كثيرًا بالعمل على المسلسل، وأنه كان يشعر بالانتماء للفريق العمل والأصدقاء الذين تعاونوا في هذا المشروع. وأشار إلى أنه تعلم الكثير من خلال تجربته في المسلسل، وأنه يأمل في أن يتمكن من تقديم أدوار مختلفة في المستقبل.

أعمال محمد سامي المقبلة

وتحدث سامي أيضًا عن مشاريعه الفنية المقبلة، حيث أكد أنه يعمل على عدة مشاريع جديدة من بينها مسلسلات وأفلام، وأنه يسعى دائمًا لتقديم الأعمال التي تتميز بالمحتوى الجيد والإخراج المتميز والأداء القوي. وختم حديثه بالتأكيد على أن الجمهور هو الذي يحدد مصير الأعمال الفنية، وأنه سيبذل قصارى جهده لتقديم الأفضل لجمهوره ومحبيه.