الطريق
الخميس 9 مايو 2024 09:30 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عصام النجار: أقدم أغنية TMO برفقة محمد رمضان وهي مقدمة لألبومي الجديد

محمد رمضان وعصام النجار
محمد رمضان وعصام النجار

أعاد نجم البوب الأردني عصام النجار طرح أغنية Turn Me On، الشهيرة للفنّان Kevin Lyttle بنسخة جديدة تحمل اسم TMO، وذلك بمشاركة النجم المصريّ محمّد رمضان ونجم الراب والهيب هوب الكونغولي GIMS، وهي من إنتاج شركة يونيفرسال أرابيك ميوزيك.

عصام النجار في أغنية TMO

تعد أغنية TMO بنسختها الجديد، هي باب لعودة للمغني عصام النجار عقب فترة غياب كان يُحضّر خلالها لأعمال فنية عديدة وكذلك ألبوم جديد، حيث صدرت الأغنية باللغة العربية والمصرية والفرنسية، وهي من كلمات عصام النجار ومحمد رمضان وGIMS، بينما قام بالتوزيع الموسيقي، النجم مساري وناصر البشير وMartin “Adium” Sinotte.

تحدث الفنان عصام النجّار، عن الأغنية وقال: "هي مقدمة لألبومي الجديد الذي سأقوم بطرحه خلال المرحلة المقبلة، وأنا متحمس جدًا لردود الأفعال بأنني أعيد تقديم الأغنية التي حققت نجاحًا عالميًا بنسختها الأصلية مع النجمين محمد رمضان وGIMS".

وتابع النجار حديثه، وقال:" لا شك أن محمد رمضان من أكثر الأشخاص المؤثرين الذين قابلتهم في حياتي، ومشاركته لي في أغنية TMO، هي بمثابة حلم يتحقق، وأنا من أشد المُعجبين بالنجم GIMS أيضًا، وبرأيي أنه من أهم الأصوات على الساحة الفنية وقد أعطى أغنية TMO إضافة رائعة ومميزة".

محمد رمضان يتحدث عن أغنية TMO

فيما قال النجم محمد رمضان : "عندما أرسل لي المنتج الموسيقي العالمي وسيم SAL صليبي أغنية TMO، وسمعتها أحببتها على الفور وسجلتها، وأنا متحمس لهذا العمل الفني الذي جمعني بعصام النجار وبأخي وصديقي GIMS الذي تشاركنا معاً نجاحاً كبيراً في أغنية يا حبيبي".