الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 11:20 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«كان بيشتغل دكتور قبل جعفر العمدة».. من هو كارم ابن حمادة فتح الله؟

من هو كارم ابن حمادة فتح الله
من هو كارم ابن حمادة فتح الله

قبل نهاية مسلسل "جعفر العمدة" بعدة حلقات، هذا العمل الذي قام ببطولته الفنان محمد رمضان ولفيف آخر من الفنانين والفنانات، في موسم رمضان عام 2023، تصدرت أحداثه مواقع البحث، خاصة تصرفات عائلة فتح الله المكونة من كارم وشوقي، ضد عائلة العمدة المكونة من سيد ونعيم وجعفر الذي يجسد شخصيته الفنان محمد رمضان.

كان اسم كارم ابن حمادة فتح الله هو الأكثر تصدرا على مواقع البحث خلال الأيام الماضية، إذ خاض أحداث أكثر من 20 حلقة من المسلسل ضد جعفر، الأمر الذي جعله محط أنظار الجميع، وكان الكثيرين يبحثون عن تاريخه قبل هذه العمل الدرامي.

عمل كارم فتح الله أو الدكتور أحمد عبد الله في مجال طب السمنة والنحافة، قد يكون الأمر غريباً بعض الشيء بعد قيامه بدور الشخصية الضعيفة والمنكسرة في مسلسل جعفر العمدة، والذي جسدها ببراعة وإتقان.

تولى الدكتور أحمد عبد الله تقديم برنامج طبي بإحدى القنوات الشهيرة، والذي كان يناقش خلاله مشاكل السمنة والنحافة، ويقدم نصائح لمشاهديه بشأن صحة الجسم والقوام المنضبط.

قدم حمادة فتح الله أو الدكتور أحمد عبد الله برنامجه "طبيبك اليوم" في عام 2016، وكان يذاع عبر قناة الحياة، وكان يتمتع بنسبة مشاهدة عالية، إذ كان يقدم للناس برامج غذائية صحية يمكنهم الاستمرار عليها للحصول على جسم مثالي.

مع البحث تبين أن الدكتور أحمد عبد الله كان قد التحق بكلية الطب، وعلى الرغم من الممارسة لكنه فضل اللجوء إلى مهنة التمثيل، كونه كان يحلم بذلك.

ومنذ ساعات قريبة تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة للدكتور أحمد عبد الله، خلال تقديم برنامجه الطبي على قناة الحياة، والتي تفاعل عليها الكثيرين بالإعجابات والتعليقات الساخرة من انتقاله من مهنة الطب إلى التمثيل.

قال أحد النشطاء معلقاً على الصور: "كارم قبل الانحراف"

كما علق شخص آخر قائلاً: "لقى مهنة الطب مش جايبة همها".