الطريق
الأحد 5 مايو 2024 06:10 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
40 ساعة تدريبية بجامعة قناة السويس حول: ”الصحة والسلامة المهنية” لطلاب كلية الزراعة رحيل محمد النني ورفيقه عن الأرسنال.. تفاصيل القوات البحرية تشارك التدريب المشترك ”الموج الأحمر- 7” بالسعودية محافظ الغربية يزور الكنيسة الإنجيلية ومطرانية طنطا لتقديم التهنئة بعيد القيامة العجواني: الإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب جامعة طنطا تحصد المركز 548 عالميًا والثاني محليا في مجال الهندسة والتكنولوجيا محافظ الغربية يقدم التهنئة لأقباط المحلة وسمنود ويوزع هدايا الرئيس جناح مصر يستضيف توقيع ومناقشة كتاب ”الألم والأمل” بمعرض أبو ظبي وزير الاتصالات يشهد توقيع تعاون لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الاتصالات باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعى خطاب السيسي يسيطر على مناقشات اتحاد عمال تحالف الأحزاب المصرية نائب محافظ البحيرة تزور الكنيسة الإنجيلية وتقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد لليوم الثالث على التوالي.. استقرار أسعار الذهب في مصر وعيار 21 بـ 3065 جنيهًا

فتوح أحمد عن مشاركته في «جعفر العمدة»: كنت مرعوب في أول يوم تصوير

الفنان فتوح أحمد
الفنان فتوح أحمد

حل الفنان فتوح أحمد، ضيفا مع الإعلامي عمرو خليل، مقدم برنامج "من مصر"، المذاع عبر شاشة «cbc» الفضائية، حيث تحدث عن كواليس مشاركته في مسلسل "جعفر العمدة".

وقال فتوح أحمد خلال حواره: "عند بداية شغلي مع أي مخرج جديد بكون مرعوب في أول يوم، وهذا أول تعامل لي مع المخرج محمد سامي"، متابعا: "فنانين كتير بشفهم بيلمعوا ومنورين مع محمد سامي، وتقالي أنه عصبي".

وأضاف: "كنت ذاهب إلى موقع التصوير متخوف من محمد سامي، ولاكن اكتشفت أنه بيحب التمثيل والفن جدا، وفاهم كل حاجة فيهم، وكان يجلس ويتناقش مع كل الممثلين".

وتدور أحداث مسلسل جعفر العمدة الذي عرض في الموسم الرمضاني المنصرم حول جعفر الذي يجسد شخصيته الفنان محمد رمضان، والذي يمتلك عدة شركات ويدخل في صراعات مع منافسيه، كما أنه متزوج ثلاث نساء، ولكن يقرر الزواج من الرابعة "عايدة" التي تجسد شخصيتها الفنانة زينة، بالإضافة إلى عملية البحث عن ابنه المفقود طيلة حياته.

ويضم المسلسل كوكبة من النجوم والفنانين، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة ميديا هب سعدى جوهر برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

موضوعات متعلقة