الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 02:47 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

آدم الشرقاوي يشيد بالعمل مع يسرا في 1000 حمدالله على السلامة: «فنانة مرحة»

آدم الشرقاوي
آدم الشرقاوي

شارك الفنان المصري أدم الشرقاوي في مسلسل "1000 حمدالله على السلامة" الذي عُرض في رمضان عام 2023 وقدّم دورًا مميزًا جعله يتحدث عن تجربته في هذا العمل وخاصةً تجربته مع النجمة يسرا.

وفي حديثه في برنامج"ET بالعربي"تحدث الشرقاوي عن تجربته في العمل: "الورق أما جه فكرت في الموضوع وقولت بردو فرصة امثل مع يسرا قولت ليه لاء يلا نجرب لو أنت خايف جرب ونشوف إيه اللي هيحصل".

كيفية تعامل آدم الشرقاوي مع يسرا؟

كما تحدث عن كيفية تعاونه مع النجمة يسرا، حيث أشاد بموهبتها واحترافيتها في التمثيل، ووصفها بأنها من أعظم الفنانات التي عمل معها.

وتحدث الشرقاوي عن الأجواء المرحة التي سادت في أثناء تصوير المسلسل وعلاقته الجيدة بأبطال المسلسل، وخاصةً العلاقة التي جمعته بالفنانة يسرا التي وصفها بأنها علاقة أخوية جيدة ومحبة.

وأضاف الشرقاوي أن يسرا قدمت أداءً استثنائيًا في المسلسل ونجحت في تقديم شخصية "دلال" بشكل مميز، وأنها كانت دائمًا متفانية في عملها ومتواجدة دائمًا لمساعدة زملائها في العمل.

وختم الشرقاوي حديثه بالتأكيد على أن تجربته في "1000 حمدالله على السلامة" كانت من أفضل تجاربه الفنية، وأنه يشعر بالفخر والاعتزاز بتقديم عمل فني جيد يحمل رسالة إيجابية للمجتمع.

مسلسل 1000 حمدالله ع السلامة

يشارك في بطولة مسلسل "1000 حمد الله ع السلامة" بجوار يسرا، كل من شيماء سيف، بيومى فؤاد، مايان السيد، محمد ثروت، آدم الشرقاوي، عنبة، تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح، إنتاج العدل جروب.