الطريق
الخميس 9 مايو 2024 01:53 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عائلة يسرا تتنازل عن ميراثها في أحداث الحلقة 28 من 1000 حمدالله على السلامة

أبطال مسلسل 1000 حمد لله على السلامة
أبطال مسلسل 1000 حمد لله على السلامة

شهدت الحلقة 28 من مسلسل "1000 حمد لله على السلامة" العديد من الأحداث الكوميدية المشوقة، حول عائلة "سميحة" الفنانة يسرا، وتبدأ أحداث الحلقة عندما يذهب "الحسيني" إلى شقة "سميحة" بعدما طرده "سمير وجاكي" من العمل.

أحداث مسلسل 1000 حمد لله على السلامة الحلقة 28

ويتابع المشهد، عندما يخبر "الحسيني" الفنانة يسرا بأن "سمير" الفنان محمد محمود نصاب ولا يملك مصنعا، وأنه يخدعهم من أجل الحصول على الميراث بعدما يصلون إليه، كما أنه باع شقتها من قبل لحسابه وزور كل المستندات والمحادثات بينه وبين زوجها الراحل "جلال".

وينتقل المشهد إلى إتصال "سامح بسمير" ويحاول تغير أسلوبه في الحديث لكي يبدوا علية الخشونة كما أشارت عليه والدته "وأكرم وفوقية"، يطلب سامح من سمير الحضور للحديث في تفاصيل خطبته على والدته، ويخبره سمير بأن والدته صفعته على وجهه، ولكن "سامح" يخبره بأنه في انتظاره، وتقترح سميحة أن يمضي سمير شيك وتخبره بأنه مهرها.

أحداث مسلسل 1000 حمد لله على السلامة الحلقة 28

وتبدأ الخطبة، ويبتسم "سمير"، فور مشاهدته ل"سميحة"، وتطلبون منه "فوقية وأكرم وسميحة" أن يحرر شيك لسميحة بقيمة 2 مليون جنية ويوافق سمير طمعاً في الزواج من سميحة، بمجرد إمضاء الشيك ينقلبون على سمير ويطلب منهم رد الشيك نظراً لعدم وجود رصيد بنكي.

أحداث الحلقة 28 من مسلسل 1000 حمد لله على السلامة

ويتابع المشهد ذهاب أكرم وفوقية وسميحة وأبنائها إلى عنوان الجدة "سوسو" ولكنهم يكتشفون أنه تم اختطافهم جميعاً من قبل رجل مجهول ورجل آخر يشبه "الحسيني" ولكنه يخبرهم بأنه "عربي" توئم شقيقه "الحسيني"، ويسلمون جميعاً هواتفهم ويتم ربطهم، تحاول "سميحة" معرفة سبب خطفهم من عربي ولكنه يخبرهم بأنه لا يعلم شيء.

وينتقل الكادر إلى "سمير" الذي يجلس مهموم وتعود "جاكي" إليه وتطلب منه نصيبها ونكتشف أن جاكي من أرسلت عرابي لخطفهم، ويخبرها سمير بأمر الشيك وتطمئن جاكي لعدم زواجه من سميحة، ويحاول علي بويكا الاتصال بسماح و سامح ولكنه يجد هواتفهم مغلقة، ويذهب إلى منزلهم ولم يجد أحدا، وتطلب "جاكي" من عرابي بأن يرغمهم على الإمضاء والتنازل على الميراث.