الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 03:33 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

امتداد لجيل النساء القويات.. روجينا تحصد إشادات بعد نجاح مسلسل ستهم

إشادات لروجينا ومسلسل ستهم
إشادات لروجينا ومسلسل ستهم

تواصل النجمة روجينا في حصد العديد من إشادات الجمهور والنقاد بعد نجاح مسلسل ستهم، الذي تنافس به في رمضان 2023، بشخصية "ستهم" التي ترتدي ثوب الرجال وتتحدى كل الصعاب من أجل الحصول على ميراثها.

وتسلط روجينا بمسلسل ستهم الضوء على نساء قويات في المجتمع، فجاءت رمزية الاسم معبرة عن كل امرأة قوية، وجاء إشادات الجمهور والتعليقات حول شخصية ستهم تقول: "ولتاني يوم وكل يوم لحد آخر رمضان عظمة على عظمة يا فنانة.. قاعد طول اليوم مستني الحلقة والشيخ ياسن له بريق خاص ومميز وموسيقى تصويرية إبداع.. شابوه بجد".

إشادات لروجينا ومسلسل ستهم

وأشاد بها أيضًا على مواقع التواصل الاجتماعي، إحدى المتابعات قائلة: "عن كمية التعب اللي تعبته النجمة المتألقة روجينا عشان تكون بالمصداقية دي.. بجد تفوقت على نفسها"، وغيرها من التعليقات.

وبجانب الجمهور حصدت الفنانة روجينا إشادة من رئيس المجلس القومي للمرأة الدكتورة مايا مرسي ووصفتها بأنها فنانة قادرة وصلت أحاسيس صعبة عن الأم والمرأة في أصعب الأوقات.

إشادات لروجينا ومسلسل ستهم

النقاد عن مسلسل ستهم لـ روجينا

أما الناقد الفني الكبير محمود قاسم قال إن النموذج الذي قدمته الفنانة روجينا امتداد للنساء القويات في حياتنا، مثل مديحة يسري وعزيزة أمير وفاطمة رشدي.

وعلق الناقد الفني أحمد سعد الدين عن روجينا، قائلًا إنها قدمت مجهود جبار وخرافي ومحترم في العمل، بجانب أيضًا الفنان جهاد سعد الذي أتقن اللهجة الصعيدية، والكاتب المحترم ناصر عبد الرحمن، والمخرج المتميز رؤوف عبدالعزيز حيث قدم صورة درامية معربة عن المضمون بشكل رائع.