الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 01:40 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اغتيال اللواء عسكر.. ملخص الحلقة الـ 6 من مسلسل ”حرب”

مسلسل حرب
مسلسل حرب

بدأت الحلقة 6 من مسلسل "حرب"، بمشهد بالضابط "شريف" وهو يخبر الرائد "عمر" الفنان محمد فراج، بعدم الاهتمام بقضية "الشيخ عثمان" والنظر إلى باقي القضايا خاصة وأنه لا يوجد دليل عليه.

أحداث مسلسل حرب الحلقة 6

وشهد مسلسل "حرب" الحلقة 6، ظهور "الشيخ عثمان" النجم أحمد السقا، في فيديو عثرت عليه رجلل الشرطة وهو يتعهد بعمليات أخرى يحضر لها، في حين أن الشيخ عثمان لازال مستمر في تصنيع الصواريخ ويستعين بقناصة لإجراء إحدى العمليات الإرهابية.

وانتقل الكادر إلى مشهد المصارعة بين "عمر وزياد"، الذي يتعاون مع الشيخ عثمان في صنع الصاروخ، حيث يفوز عليه في تلك المباراة وبعدها يخبره بأن المبارات المقبلة ستنتصر هو لا محال.

مشهد اغتيال اللواء عسكر على يد الإرهابين

ورصدت أحداث الحلقة 6 من مسلسل "حرب" اغتيال اللواء عكسر على يد الإرهابين، حيث قام بقتله أحد أفراد الجماعة الإرهابية أثناء ذهابه لعمليه، ويحزن الرائد "عمر" بسبب هذا الخبر المفجع ويدخل في حالة بكاء شديدة مع زوجته.

وفي الجانب الآخر، يستعد "الشيخ عثمان" لـ عملية تهريب سلاح جديدة، وأيضا يعرض الزواج على أرملة ابن شقيقته بعدما كُشف أنها ليست حامل.

وانتهت أخداث الحلقة السادسة من مسلسل "حرب" بسيطرت رجال الشرطة على عملية تهريب الأسحلة، وأخذوا رجل منهم وبدأوا في استجوابه، أما "الشيخ عثمان" فيطلب من" رجب" أن يقوم بإخبار الشرطة بمكانه.