الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 05:03 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحداث الحلقة الـ7 من ”تحت الوصاية”.. إصابة حنان وذهابها إلى المستشفى

مسلسل تحت الوصاية
مسلسل تحت الوصاية

عرضت منذ قليل، الحلقة 7 من مسلسل "تحت الوصاية" شهدت أحداث الحلقة العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، حيث بدء المسلسل بمشهد فلاش باك، ويظهر "ياسين" وهو يعشر بالغضب بسب انقطاع الكهرباء ويجد أن الكهرباء تم قطعها من شقتهم فقط.

أحداث الحلقة السابعة من مسلسل تحت الوصاية

ويتابع المشهد، عندما يسأل "ياسين" والدته "حنان" النجمة منى زكي، عن السبب فتخبره أنهم لم يقوموا بدفع فاتورة الكهرباء لذلك تم فصلها فيشعبر بالغضب الشديد وتحاول حنان أن تداري حزنها وتخبرها أنه من الممكن أن يستغل الشموع في الاحتفال بعيد ميلادها وتظهر وهي تغني وتبكي ولكن تداري حزنها عن نجلها ياسين.

أحداث الحلقة 7 من مسلسل تحت الوصاية

وانتقل الكادر إلى "حنان"، وهي تساعد العمال في اصطياد الأسماك، بعدما قام أحد الصيادين بإخبارها بإنهم يتحاجوا إلى ريس مركب، بل وتقوم أيضا بتحضير الطعام لهما.

ثم يطلب "عم ربيع" من "حنان" أن تذهب لتنام لأنها لم تنم، وطمأنه بأنه سيمنع أي شخص من الدخول إليها، وتذهب حنان إلى النوم ولكن يصعد إليها "حمدي" الفنان خالد كمال، في الخفاء ويحاول أن يدخل إلى غرفتها ولكنها تشعر به فتستيقظ وبيدها السكين ولكنه يهرب قبل أن تراه، وتطلب من عم ربيع أن يخلد هو إلى النوم وتستيقظ هي وتشرف على المركب بدلا منه.

مسلسل تحت الوصاية الحلقة 7

وانتقل المشهد، عندما تستيقظ "حنان" وتقوم بمساعدة الصيادين من أجل اصطياد الأسماك، ولكن يقع الهلب على قدمها وتصاب إصابة كبيرة، وتصرخ حنان من شدة الوجع، ويقوم "عم ربيع" بإخذها إلى المستشفى، كما يقوم بالاتصال بنجلها من أجل المجئ إليها في المستشفى.