الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:27 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الكاتب الصحفي محمد رجب رئيس تحرير ”الطريق” ينعى خاله المحاسب سعيد فوزي في وفاة شقيق زوجته محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية في ذكرى ميلاد آخر الرجال المحترمين.. لمحات من حياة الراحل «نور الشريف» لاعب الأهلي السابق: لا أحد سيتذكر الجيل الحالي في كرة القدم

”صفصف وبس”.. أول تعليق من هالة صدقي بعد وضع صورتها على التيشرتات

الفنانة هالة صدقي
الفنانة هالة صدقي

حرصت الفنانة هالة صدقي، التعليق على وضع صورتها بشخصية "الملكة صفصف" من مسلسل "جعفر العمدة" على عدد من التيشرتات، وذلك بالتزامن مع عرض المسلسل خلال الماراثون الرمضاني الحالي.

وشاركت الفنانة هالة صدقي مع متابعيها، صورة "التيشرت" الذي يحمل صورتها، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "المهم ميكونش أكتر من التيشرتات.. ممكن شنطة صفصف وبس على كدا الله يخليكوا".

أبطال مسلسل "جعفر العمدة"

ويعد مسلسل "جعفر العمدة" من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، ومن إنتاج شركة ميديا هب سعدي– جوهر.

ويشارك في بطولة مسلسل "جعفر العمدة" كلا من: النجم محمد رمضان، والنجمة زينة، والفنانة هالة صدقي، والفنانة إيمان العاصي، والنجمة مي كساب، والفنانة منة فضالي، والنجم عصام السقا، ومجدي بدر، أحمد فهيم، ومنذر رياحنة، والنجمة دعاء حكم، والفنان الشاب أحمد داش، وبيومي فؤاد، والفنانة القديرة فريدة سيف النصر، والفنانة جوري بكر، والفنان القدير طارق النهري، وعدد آخر من الفنانين.

قصة مسلسل "جعفر العمدة"

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي، حول بطل العمل، وهو شاب يدعى "جعفر العمدة" ويجسد شخصيته الفنان محمد رمضان، وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج من 4 سيدات، ويمتلك عدد من شركات للمقاولات، ويدخل في العديد من الصراعات في قصة مليئة بالمفاجآت التي تكشفها الأحداث.

موضوعات متعلقة