الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 08:27 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

منذر رياحنة: توقعاتكم لأول لقاء بين شوقي وجعفر بعد طلعته من السجن؟

الفنان منذر ريحانة
الفنان منذر ريحانة

روج الفنان منذر رياحنة، لأحداث الحقلة الـ 21 من مسلسل "جعفر العمدة"، والتي تدور أحداثها حول خروج الفنان محمد رمضان من السجن، وتشهد أول لقاء بينه وبين"شوقي فتح الله"، والذي من المقرر عرضها الليلة عبر شاشة قناة mbc مصر، في تمام الساعة 6:30 مساء.

ونشر الفنان منذر رياحنة، عدة صور له من كواليس تصوير مسلسل "جعفر العمدة"، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وكتب: "إيش توقعاتكم لأول لقاء بين شوقي وجعفر بعد طلعته من السجن".

أبطال مسلسل "جعفر العمدة"

ويعد مسلسل "جعفر العمدة" من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، والمسلسل من إنتاج شركة ميديا هب سعدي – جوهر.

وشارك في بطولة المسلسل كلا من النجوم: الفنان محمد رمضان، والفنانة زينة، والنجمة هالة صدقي، وإيمان العاصي، والفنانة مي كساب، ومنة فضالي، وعصام السقا، ومجدي بدر، والنجم أحمد فهيم، ومنذر رياحنة، ودعاء حكم، والنجم أحمد داش، وبيومي فؤاد، والفنانة القديرة فريدة سيف النصر، وجوري بكر، وطارق النهري، لبنى ونس، وعدد آخر من الفنانين ضيوف الشرف.

قصة مسلسل "جعفر العمدة"

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي، حول بطل المسلسل "جعفر العمدة" ويجسد دوره الفنان محمد رمضان، وهو شاب في العقد الرابع من عمره، ومتزوج من 4 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل في العديد من الصراعات، وهي قصة مليئة بالمفاجآت التي تكشفها الأحداث.