الطريق
الأحد 12 مايو 2024 10:45 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تأكيدًا لـ «الطريق».. براءة محمد رمضان في مسلسل جعفر العمدة الحلقة 20

محمد رمضان من مسلسل جعفر العمدة
محمد رمضان من مسلسل جعفر العمدة

شهدت أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 20، إثبات برأءة محمد رمضان "جعفر العمدة"، وذلك بعد تفريغ كاميرات المطار في لبنان.

الحلقة 20 من مسلسل جعفر العمدة

ويأتي هذا تأكيدا لما نشرته جريدة "الطريق"، أمس عن إثبات برأءة محمد رمضان في الحلقة 20 من مسلسل جعفر العمدة.

وكانت علمت "الطريق"، من مصادرها الخاصة، موعد إثبات براءة محمد رمضان في قضية المخدرات التي لفقتها عائلة "فتح الله" لجعفر العمدة، والمقرر ذلك في أحداث الحلقة 20 من مسلسل جعفر العمدة، التي سوف تعرض مساء يوم الثلاثاء.

أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 20

وبالفعل شهدت أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 20، التي تم عرضها منذ قليل، إثبات براءة محمد رمضان، من خلال تفريغ كاميرات مطار لبنان، والتي ظهر بها الشخصي الذي قم بوضع المخدرات في حقيبة محمد رمضان في المطار.

وبعد ذلك تم إخلاء سبيل محمد رمضان من تهمة المخدرات التي لفقت له، وجاري البحث عن الشخص الذي وضع لمحمد رمضان المخدرات في حقيبته.

كما جاء في نهاية أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 20، اتصال "بلال شامة" بإيمان العاصي التي تقدم شخصية "دلال"، ابنه المعلم فتح الله،وقال لها "أهلا باللي وزتني على خطف ابن جعفر العمدة".

يشار إلى أنه يتصدر مسلسل جعفر العمدة، قائمة التريند على محرك البحث بجوجل وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك منذ عدة أيام، بعد أن شهدت أحداث المسلسل الكثير من الأحداث الهامة والمثيرة حول خروج شوقي فتح الله من السجن وانتقامه من عائلة جعفر العمدة وزواجه من "وداد" زوجة سيد العمدة.

ويشارك في بطولة مسلسل جعفر العمدة، الذي يتكون من 30 حلقة، كلا من النجوم محمد رمضان، هالة صدقى، منة فضالي، زينة، مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، أحمد فهيم، جوري بدر، عصام السقا، سلوى عثمان، فتوح أحمد، وغيرهم من النجوم، وهو من إخراج محمد.

ويعرض مسلسل جعفر العمدة، يوميا طوال شهر رمضان الحالي 2023، على شاشة قناة دي أم سي في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، بالإضافة إلى عرض مسلسل جعفر العمدة، عبر منصة شاهد الإلكترونية.