الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 12:19 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«وزعوا شربات».. أهالي اسكندرية يحتفلون بخروج جعفر العمدة من السجن

أهالي اسكندرية يحتفلون بخروج جعفر العمدة من السجن
أهالي اسكندرية يحتفلون بخروج جعفر العمدة من السجن

انتشر على السوشيال ميديا منذ الساعات الماضية بعض الصور للشباب في محافظة الإسكندرية منطقة سموحة وهم يوزعون شربات بالموز على الأهالي احتفالاً بخروج جعفر العمدة من السجن.

والصور المنتشرة كانت بعنوان الافراج عن جعفر العمدة وظهرت الصور بعض الشباب وهما يحملون أكواب شربات بالموز لتوزعها على المواطنين في منطقة سموحة في محافظ الإسكندرية بعد إذاعة الحلقة رقم «20».

أحداث الحلقه 20 من مسلسل جعفر العمدة

شهدت أحداث الحلقة 20 من المسلسل العديد من المفاجآت التي تغير مجري الأحداث القادمة في المسلسل وجميعها متعلقة بالمشاكل التي حدثت داخل بيت جعفر العمده ووضع المخدرات له في شنطته أثناء عودته من لبنان.

وبدأت الحلقه بزيارة شوقي فتح الله الي جعفر العمدة في السجن والشماته فيه، كما أكد له أثناء زيارته أنهم السبب في جميع المشكلات التي حدثت له من بداية اجهاض زوجته دلال واختفاء ابنه حتى سجنه ظلما.

وشهدت أحداث الحلقة الإفراج عن جعفر العمدة بعد تفريغ الكاميرات وثبوت أنه ليس صاحب الشنطة التي تحتوى على مخدرات بل وضعها له أحد الأشخاص المجهولين.

ووضحت الأحداث الجاسوس المتواجد داخل منزل جعفر العمدة ويعمل على نقل الأخبار إلى بيت"حمادة فتح الله" والجاسوسة هى "الشغالة" وهي الفنانه"هالة سرور" والتي تعمل عند الحجه صفصف.

مواعيد عرض مسلسل جعفر العمدة

يذاع مسلسل "جعفر العمدة" عبر قناة dmc الساعه 10:15 مساءاً ، ويعاد الساعه 5 صباحاً و 9 صباحاً.

كما يذاع عبر قناة DMC دراما الساعه 6:15 مساءاً ، ويعاد الساعه 1 ونصف صباحاً.

ويذاع أيضاً عبر قناه mbc 1 الساعه 8 مساءاً، بالاضافه الى عرضه على منصة شاهد الرقميه.

موضوعات متعلقة