الطريق
الأحد 12 مايو 2024 01:19 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ملخص الحلقة 22 من «الكبير أوي 7».. فوز فريق المزاريطة على FHC

مسلسل الكبير أوي 7
مسلسل الكبير أوي 7

شهدت الحلقة 22 من مسلسل "الكبير أوي 7" أحداثا شيقة، حيث رصدت صدمة فريق المزاريطة في "هجرس" الفنان محمد سلام، بعد انضمامه لـ فريق FHC، حيث لم يقوموا بإلقاء السلام عليه واخذوا موقف منه، كما هدده "الكبير" الفنان أحمد مكي بالقتل.

أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 22

بدأت أحداث الحلقة 22 من مسلسل "الكبير أوي 7" بمباراة حماسية ظهر بها احتراف "هجرس" النجم محمد سلام، ولكن يعزق سيطر على أول جول لهم، وظهر خلال المباراة سيطرة فريق fhc، ولكن "بعزق" الفنان أحمد فتحي، صد جميع الأهداف ليظل التعادل السلبي بين الفريقين.

أحداث الحلقة 22 من مسلسل الكبير أوي 7

وانتقل الكادر، إلى سيطرت حالة من عدم الذكاء على فريق "هجرس" ولكن اتضح بعد ذلك بأن هجرس لم يكن خائنا بل أن هجرس ضمن فريق المزاريطة بعد اتفاقه مع "حزلقوم"، وفي النهاية يقوم هجرس بطرد نفسه من فريق fhc، ليظهر في ذلك الوقت حب هجرس للمزاريطة.

خسارة المزاريطة في الشوط الأول

وبدأ "فاروق سماحة" في تنفيذ الخطة الثانية، وهي إثارة غيظ "بعزق" بالأكل، فيركز بعزق مع شخص يراه يأكل أكلات مختلفة من تحريض فاروق سماحة ليدخل في فريق المزاريطة 3 أجوال، لينتهي الشوط الأول بـ 3 لصالح fhc و1 لـ صالح المزاريطة.

وبعد انتهاء الشوط الأول، يهتف أهالي المزاريطة باسم الفريق فينكسر الكبير، ويبدأ في تحفيز فريقه بكلمات تحفيزية ويخبرهم أنهم لن يخرجوا من هذا الشوط إلا بالفوز.

وتابع المشهد تتجدد روح فريق المزاريطة، ويبدأون في اللعب بشكل جيد بالحماس ويسدد "الكبير" الهدف الأول في الشوط الثاني بينما يسدد ابنه العترة الهدف الثاني، بعدها يحدث العديد من الأزمات خلال الماتش بداية من كسر قدم "فزاع" والقبض على قطر، وكاد أن يتم القبض على الكبير ولكن يدافع عنه "قطر"، ليخسر الكبير ثلاثة من فريق المزاريطة.

أحداث الحلقة 22 من مسلسل الكبير أوي 7

وتنتهي أحداث الحلقة 22 من مسلسل "الكبير أوي 7" بتسديدة أخيرة من "الكبير" في مرمى فريق FHC، لتنتهي المباراة على فوز فريق المزاريطة، في وسط احتفال أهالي المزاريطة بالهتافات وبهذا يكون فاز حزلقوم بالرهان.