الطريق
السبت 18 مايو 2024 05:26 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ملخص الحلقة 21 من «الكبير أوي7».. أيمن الكاشف يعلق على مباراة المزاريطة

مسلسل الكبير أوي 7
مسلسل الكبير أوي 7

عرضت منذ قليل، الحلقة 21 من مسلسل "الكبير أوي" الجزء السابع، وشهدت أحداث الحلقة العديد من الأحداث الكوميدية الشيقة، وبدأت محاولات "الكبير" الفنان أحمد مكي لانقاذ شقيقه حزلقوم، بسبب الانسحاب من مباراة منافسة.

أحداث الحلقة 21 من مسلسل الكبير أوي 7

وشهدت أحداث الحلقة 21 من مسلسل "الكبير أوي7"، قيام "حزلقوم" بتصوير مقطع لفيديو له، وأعلن خلاله الانسحاب من المباراة ضد منافسه، ليتدخل "الكبير" في الفيديو ويعلن استمرار شقيقه في المنافسة وسيكون النصر حليفهم، ويبدأ الكبير في إعداد الفريق والإشراف عليه للمشاركه في المباراة.

أحداث الحلقة 21 من مسلسل الكبير أوي 7

تحدث "الكبير" مع "أمير ودكتور ربيع" عن تدعيمات المناسبة للفريق، وخلال حديثه يتفاجئ الكبير، بشخص أمامه يدعى "بعزق"، الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد فتحي ليستعين به كحارس مرمى.

مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 21

ويتابع المشهد، حديث "بعزق" عن رحلته في دولة الصين وكيف تعلم هناك بعض الألعاب البدنية في المعبد هناك، وبعدها يمارس "بعزق" تمريناته كحارس مرمى ويسددون عليه ركلات ترجيح فيقوم بالتصدي لها بالكامل، وسط تشجيع ومساندة الكبير.

وانتقل المشهد، إلى "هجرس" الفنان محمد سلام، الذي يحضر للملعب بملابس شخصية "بكار"، ويخبر "الكبير" أنه كان في أسوان مع "جوني"، وترك أسوان وجوني من أجل مساندة المزاريطة في المباراة، وطلب من الكبير الانضمام إلى فريق المزاريطة، حيث فشل في كل التدريبات التي يشارك فيها.

مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 21

وانتقل الكادر، إلى "القطر الحرامي" يحضر إلى "الكبير" ويخبره إنه تاب على السرقة، وحكى للكبير عن آخر سرقة قام بها، وأنه شاهد علامة وهو ذاهب إلى هناك وهي "قطر الحياة" التي قام بغناءها الفنان أحمد مكي من قبل، وطلب "الكبير" منه الانضمام لفريق المزاريطة، و"القطر" يفرح بشدة.

أيمن الكاشف يعلق على المباراة

وبدأت المباراة بين فريق المزاريطة والفريق المنافس، وفاروق سماحة يجلس بجوار حزلقوم ويقوم بكيده ويؤكد له أنهم سيفوزوا بالمباراة.

وبدأ أيمن الكاشف، بالتعليق على مباراة المزاريطة وإف اتش سي، والفريقان ينزلان إلى أرض الملعب ويستمعان إلى السلام الوطني لجمهورية مصر العربية.