الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 04:36 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ملخص الحلقة 18 من ”الكبير أوي 7”.. حزلقوم صاحب مصنع شرابات وفريق كرة

مسلسل الكبير أوي 7
مسلسل الكبير أوي 7

بدأت أحداث الحلقة 18 من مسلسل "الكبير أوي 7"، بأحداث كوميدية شيقة، حيث استهلت الحلقة بتطورات مثيرة، وشهدت ظهور خالص لـ شخصية "حزلقوم" الفنان أحمد مكي.

أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 18

وشهدت أحداث الحلقة 18 من مسلسل "الكبير أوي 7" عودة "حزلقوم" الفنان أحمد مكي، وهو يقوم بشراء مصنع الشرابية للشرابات، ويلتقي مع مدير المصنع الفنان أمجد عابد، والذي يخبره بأن فريق المصنع لديه مباراة مهمة في دوري الدرجة الثانية.

ويقرر "حزلقوم" الذهاب إلى الإستاد لمشاهدة مباراة فريقه، ويتفاجئ بأن الفريق المنافس ملك رجل أعمال منافس له، فيدخل معه في رهان على السيارة التي يمتلكها.

وينتقل المشهد إلى المباراة، ويستقبل فريق "حزلقوم" 3 أهداف في الشوط الأول من المباراة، ثم يذهب إلى غرفة خلع الملابس ويخبر لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز، ولكن المباراة تنتهي بالخسارة "5-0"، ويخسر حزلقوم سيارته في الرهان.

أبطال مسلسل الكبير أوي 7

ويشارك في بطولة مسلسل "الكبير أوي 7" نخبة كبيرة من النجوم، ومن بينهم: النجم أحمد مكي، والفنانة رحمة أحمد، ومحمد سلام، والنجم بيومي فؤاد، وهشام إسماعيل، ومصطفى غريب، وحاتم صلاح، والنجم عبد الرحمن ظاظا، وسما إبراهيم، والنجمة القديرة ليلى عز العرب، وحسن القناوي، علاء زينهم، حسين أبو حجاج، وسليمان عيد، وغيرهم من الفنانين ضيوف الشرف، المسلسل من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، ومن خراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضا: موعد عرض الحلقة الـ 18 من مسلسل «جميلة».. والقنوات الناقلة