الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 01:32 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد عرض الحلقة الـ18 من مسلسل «جميلة».. والقنوات الناقلة

مسلسل جميلة
مسلسل جميلة

يبحث الجمهور عن موعد عرض الحلقة المقبلة من مسلسل "جميلة"، وذلك بعد أن عرضت الحلقة السابعة عشر من العمل، الذي استطاع أن يخطف الأنظار وتصدر التريند منذ بداية عرض أولي حلقاته تزامنًا مع شهر رمضان الجاري، وبدأ الجمهور يبحث عن القنوات الناقلة لمسلسل "جميلة" بطولة الفنانة ريهام حجاج.

مواعيد والقنوات الناقلة للحلقة الـ18 من مسلسل "جميلة"

وتعرض الليلة الحلقة الـ18 من مسلسل "جميلة"، عبر ساشة "cbc" في تمام الساعة 6:15 مساء، ويعرض على قناة "cbc دراما" في تمام الساعة 07:30 مساءً.

قنوات عرض مسلسل جميلة

ويعرض مسلسل "جميلة" في رمضان 2023 على قناة الحياة الفضائية، وقناة ON، وقناة on drama الفضائية، وفضلا عن عرضه عبر منصة watch it الرقمية، بجانب قناة cbc وcbc drama.

قصة مسلسل جميلة

وتدور أحداث مسلسل "جميلة" للنجمة ريهام حجاج في إطار درامي اجتماعي شيق، ويسلط الضوء على مواجهة الأزمات الزوجية، حيث تظهر بطلة العمل وهي فتاة تدعى "جميلة"، والتي تجسد شخصيتها الفنانة ريهام حجاج، وهي متزوجة من الفنان هاني عادل، وتشهد حياتهما تطورات عديدة وتسيطر عليها العديد من الأزمات، ويسعيان الثنائي لحلها، إضافة إلى مواقف ومفاجآت عديدة تكشفها أحداث المسلسل.

أبطال مسلسل جميلة

ويشارك في بطولة مسلسل "جميلة" كلا من: الفنانة ريهام حجاج، والنجمة سوسن بدر، والفنانة عبير صبري، والنجمة يسرا اللوزي، والفنان أحمد وفيق، وهاني عادل، وهشام إسماعيل، ونبيل عيسى، وياسر على ماهر، وعبير منير، والنجمة رحمة حسن، وريم سامي، رحاب حسين، والعمل من تأليف أيمن سلامة، ومن إخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج جمال العدل.

اقرأ أيضا: منه شلبي تتعرض للسرقة في لبنان.. أحداث الحلقة 2 من «تغيير جو»اليوم الأحد، 9 أبريل 2023 02:36 مـ