الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:37 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

منه شلبي تتعرض للسرقة في لبنان.. أحداث الحلقة 2 من «تغيير جو»

مسلسل تغيير جو
مسلسل تغيير جو

شهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "تغيير جو" وصول "شريفة" منة شلبي إلى لبنان للحصول على توقيع خالتها التي تمتلك نصف البيت وذلك بعد إقناع شريفة لوالدتها ببيع البيت الذي تعيشان فيه نظرا لمعاناة والدتها النفسية وإدمانها للمهدئات.

لنرى "مريم" برفقة المحامي الخاص بها وهما ينتهيان من تحقيق "أوراقهما الشخصية" للخروج من المطار، ولكن نفاجئ بالمحامي وهو تقول كلمة "قنبلة" ليتم بعدها حجزه للتحقيق معه، وتتحدث "شريفة" مع "مريم" وهي فتاة قابلتها على متن الطائرة والتي بإيصالها لوجهتها المنشودة.

حيث تظهر خالة "شريفة" الفنانة ميرفت أمين "عزيزة" والتي تقوم بتجهيز الشقة لاستقبال "شريفة" للمرة الأولى في بيتها بلبنان في منطقة "فرن الشباك"، حيث قامت "شريفة" بجعل "عزيزة" توقعا على عقد بيع البيت وعودتها مرة أخرى إلى مصر، وفي طريقها للمطار تتم سرقة جميع الأوراق والأموال التي تمتلكها من قبل سواقي توك توك.

وتنتهي الحلقة بذهاب "شريفة" لأحد أقسام الشرطة لتقدم بلاغ بالسرقة، لتذهب لها خالتها "عزيزة" لاستقبالها مرة أخرى في منزلها حتى يجدوا السارق.

مسلسل تغيير جو

يشارك في مسلسل "تغيير جو" الفنانه منة شلبي، إياد نصار، ميرفت أمين، عصام عمر، شيرين، سعيد سرحان، وآية أبي حيدر، وبمشاركة النجم الفلسطيني صالح بكري، وآخرين.

مواعيد عرض مسلسل تغيير جو

يذاع مسلسل تغيير جو عبر قناة mbc مصر الساعه 10 مساءا، والإعادة الساعه 3 ونصف صباحا.

كما يذاع عبر قناه mbc مصر 2 الساعه 1 صباحا، والإعادة الساعه 1 ظهر.