الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 08:29 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

أبرزهم كشف مستعجل.. مواعيد 3 مسلسلات تعرض اليوم الجمعة 7 أبريل

بوستر مسلسل تغيير جو
بوستر مسلسل تغيير جو

يبحث عدد كبير من الجمهور عن 3 مسلسلات تعرض اليوم الجمعة، الموافق 7 أبريل 2023، وهم " كشف مستعجل" و"الصندوق"و"تغيير جو".

الطريق يستعرض لكم مواعيد مسلسلات النصف الثاني من شهر رمضان

مسلسل الصندوق

تذاع الحلقة الأولى من مسلسل الصندوق، للنجم أحمد داش، حيث يقوم بتجسيد شخصية ياسين داخل أحداث العمل، وتدور أحداث العمل عن عالم الجريمة والغموض.

وتعرض الحلقة الأولى من المسلسل على شبكة قنوات mbc مصر، وذلك في الساعة 9 مساءً، بجانب عرضه على منصة شاهد.

الصندوق يشارك في بطولته عدد من النجوم منهم: على قاسم، والفنانة سماح أنور، هدى المفتي، تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبدالمنعم.

مسلسل تغيير جو

تعرض الحلقة الأولى من مسلسل "تغيير جو"بطولة النجمة منة شلبي مساء اليوم الجمعة، تدور أحداث العمل عن شريفة التي تعاني من العديد من الازمات في حياتها الشخصية، كما يقدم النجم إياد نصار شخصية أستاذ جامعي داخل أحداث العمل.

ومن المقرر عرضه عبر شبكة قنوات MBC مصر، في تمام الساعة 10 مساء، والعرض الأول في الساعة 3:30 مساء، بجانب عرضه على MBC مصر 2 في تمام الساعة 1 صباحا.

العمل يشارك في بطولته عدد من الفنانين منهم: إياد نصار، أحمد مالك، منة شلبي، تأليف منى الشيمي وإخراج مريم أبوعوف.

مسلسل كشف مستعجل

تعرض الحلقة الأولى من مسلسل "كشف مستعجل" للنجمين محمد عبد الرحمن ومصطفى خاطر مساء اليوم الجمعة على شبكة قناة dmc.

مشاهدة الحلقة الأولى عبر شاشة dmc في تمام الساعة 11:30 مساء، والعرض الأول في الساعة 8:30 صباحا.

كما عرض مسلسل كشف مستعجل للنجم مصطفى خاطر في أولي شهر رمضان الكريم على منصة شاهد.

مسلسل كشف مستعجل بطولة كلا من : النجم ومحمد ‏عبدالرحمن، وهنادي مهنى، ‏مصطفى ‏خاطر، وإلهام وجدي،‏ تأليف إيهاب بليبل، ‏ إلى جانب عدد كبير من النجوم، العمل من إخراج شادي الرملي .