الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:13 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزها «جت سليمة» و«تحت الوصاية».. قائمة مسلسلات النصف الثاني من رمضان ومواعيد عرضها

مسلسلات النصف الثاني من رمضان
مسلسلات النصف الثاني من رمضان

تسيطر المسلسلات التي تتكون من 15 حلقة على موسم رمضان 2023، ويتم عرضها بالتبادل بين النصف الأول والثاني من رمضان، وينتظر الجمهور عرض مسلسلات النصف الثاني من رمضان، والتي تضم عدد 6 مسلسلات جدد.

وفي السطور التالية نرصد لكم خريطة مسلسلات النصف الثاني من شهر رمضان.

مسلسل تحت الوصاية

من أكثر المسلسلات التي ينتظرها الجمهور، مسلسل "تحت الوصاية" بطولة الفنانة منى زكي، دياب، علي الطيب، رشدي الشامي، نهى عابدين، خالد كمال، مها نصار، محمد عبد العظيم، نسرين أمين، أحمد خالد صالح، ومن إخراج محمد شاكر خضير، ويُعرض المسلسل عبر شاشة قناة mbc مصر.

مواعيد عرض مسلسل تحت الوصاية

يُعرض مسلسل "تحت الوصاية" عبر شاشة قناة dmc في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً، والإعادة في الثانية والربع مساءً والواحدة إلا ربع صباحًا، كما يُعرض عبر شاشة ART حكايات في الساعة الثامنة والنصف مساءً، والثانية والنصف صباحًا، والثانية والنصف ظهرًا، إلى جانب عرضه عبر منصتى شاهد وواتش ات.

مسلسل كشف مستعجل

المسلسل بطولة الفنان مصطفى خاطر، محمد عبد الرحمن، إلهام وجدي، هنادي مهنا، ومن إخراج شادي الرملي، وعُرض في النصف الأول من شهر رمضان عبر منصة واتش ات، ولكن سيتم عرض على شاشات التليفزيون في النصف الثاني من رمضان.

مواعيد عرض مسلسل كشف مستعجل

يُعرض مسلسل "كشف مستعجل" عبر شاشة قناة DMC في الساعة الحادية عشر والنصف مساءً، والإعادة في الثامنة والنصف صباحًا.

مسلسل جت سليمة

المسلسل بطولة الفنانة دنيا سمير غانم، محمد سلام، هالة فاخر، سامي مغاوري، شيرين، محمد ثروت، خالد الصاوي، وغيرهم، ومن إخراج إسلام خيري، ويبدأ عرضه يوم 16 رمضان.

مواعيد عرض مسلسل جت سليمة

يُعرض مسلسل "جت سليمة" عبر شاشة قناة CBC، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً، والإعادة في الثالثة إلا ربع صباحًا، كما يُعرض عبر شاشة ART في الساعة التاسعة والنصف مساءً، والإعادة في الثالثة والنصف فجرًا والتاسعة والنصف صباحًا، إلى جانب عرضه عبر منصتى واتش ات وشاهد.

مسلسل تلت التلاتة

المسلسل بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، مى سليم، صلاح عبد الله، أحمد مجدي، مصطفى درويش، نجلاء بدر، وغيرهم من الفنانين، ومن إخراج حسن صالح.

مواعيد عرض مسلسل تلت التلاتة

يُعرض المسلسل عبر شاشة قناة النهار في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، وعلى النهار دراما في السابعة مساءً، والإعادة العاشرة مساءً، إلى جانب عرضه عبر شاشة قناة القاهرة والناس ولكن لم يتم تحديد المواعيد حتى الآن.

مسلسل تغيير جو

المسلسل بطولة الفنانة منة شلبي، إياد نصار، أحمد مالك، شيرين، ميرفت أمين، عصام عمر، وغيرهم من الفنانين، ومن إخراج مريم أبو عوف، ويبدأ عرض المسلسل يوم 16 رمضان.

مواعيد عرض مسلسل تغيير جو

يُعرض مسلسل تغيير جو عبر شاشة قناة MBC مصر في الساعة العاشرة مساءً، والإعادة في الثالثة والنصف مساءً، وعلى قناة MBC مصر 2 في الساعة الواحدة صباحًا والواحدة مساءً، إلى جانب عرض المسلسل على منصة شاهد.

مسلسل الصندوق

المسلسل بطولة الفنان أحمد داش، هدى المفتي، علي قاسم، سماح أنور وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف خلال الحلقات، ومن إخراج مروان عبد المنعم.

مواعيد عرض مسلسل الصندوق

يبدأ عرض مسلسل "الصندوق" يوم 16 رمضان، عبر شاشة قناة MBC مصر في تمام الساعة التاسعة مساءً، إلى جانب عرضه عبر منصة شاهد، وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والغموض.