الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 12:56 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل الحلقة 13 من مسلس كشف مستعجل.. يوسف يفقد الذاكرة

مسلسل كشف مستعجل
مسلسل كشف مستعجل

عرض مساء اليوم، الحلقة 13 من مسلسل كشف مستعجل، على منصة "watch it" الإلكترونية، التي تعرض المسلسل بشكل حصري.

الحلقة 13 من مسلسل كشف مستعجل

جاء في بداية عرض الحلقة 13 من مسلسل كشف مستعجل، بظهور مودي "الجزاز" محمد لطفي في المطعم، وكان يحاول الوصول لـ"يوسف" مصطفى خاطر، الذي فقد الذاكرة في نهاية الحلقة السابقة من مسلسل كشف مستعجل.

ثم وجد "مودي" رجل أعمال من المتورطين في تجارة المخدرات، في المطعم، وقام بتهديده في حال نشر الفيديو الذي سجله له وهو يتسلم شحنة مخدرات سيقوم بقتله، فيشك "مودي" أن "يوسف" هو الذي قام بتوريطه في هذا الأمر.

على الصعيد الآخر، ذهب دكتور "سهام" محمد عبدالرحمن إلى منزل عائلته، وأبلغهم أن يوسف مات أثناء الدفاع عنه في محاولة سرقة العيادة الخاصة به، ولكن شكت "لي لي" إلهام وجدي" أن زوجها "سهام" متزوج عليها، في حين ترفض "عاليا" هنادي مهنا، تصديق خبر وفاة يوسف، ويظن "سهام" أن فقدان يوسف للذاكرة سيجعله لا يتمكن من الوصول إليهم مره أخرى.

ثم يدخل "يوسف" فجأة إلى البيت فيصدم الجميع، خاصة عندما يكتشفوا أنه فقد الذاكرة منذ عام 2014 واسمه الحقيقي عبد الرحمن، وذلك ضمن أحداث الحلقة 13من مسلسل كشف مستعجل، كما تصر بعد ذلك أسرة دكتور "سهام" على علاج "يوسف" في ظل غضب "سهام"، ولكنه يرضخ لهم ويجعله يجلس معه في غرفته ويحاول استقطابه واختبار ذاكرته.

وبعد ذلك يجلس "سهام" في المطعم الذي جمعه لأول مره مع "لي لي"، ثم يتذكر كيف تعرف عليها وأول علقة ضربتها له ظنا منها بأنه يتحرش بها، ويعتذر إلى "لي لي"، وتسامحه وتقرر العودة له.

نهاية الحلقة 13 من مسلسل كشف مستعجل

وفي نهاية الحلقة 13 من مسلسل كشف مستعجل، تجتمع العائلة بأكملها ويأكلوا معا، وكلا منهم يفكر في إطار منفرد أثناء الأكل، وفجأة يطرق الباب فيفتح دكتور "سهام" ويحدث له صدمة، فمن سيكون الطارق وما الذي يحدث في الحلقة المقبلة؟، ننتظر حتى نعرف.

مسلسل كشف مستعجل، يشارك في بطولته كلا من النجوم، مصطفى خاطر، محمد عبدالرحمن، هنادي مهنا، إلهام وجدي، وغيرهم.