الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 02:11 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ملخص الحلقة 14 من مسلسل جميلة.. ”ريهام حجاج تكتشف والدها الحقيقي”

الفنانة ريهام حجاج
الفنانة ريهام حجاج

عرضت منذ قليل، الحلقة 14 من مسلسل "جميلة" الذي تخوض بطولته النجمة ريهام حجاج وتشارك به ضمن السباق الرمضاني 2023.

أحداث مسلسل جميلة الحلقة 14

وشهدت أحداث الحلقة 14 من مسلسل "جميلة"، العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، حيث تخبر إحدى موظفات المدرسة "شهيرة" الفنانة سوسن بدر، بأن هناك شخص يسأل عنها بشكل متكرر، وتشاهده "شهيرة" على كاميرات المراقبة، ويبدو عليها الارتباك، فيسألها "شريف" الفنان هشام إسماعيل عن هذا الرجل.

وتنكر "شهيرة" معرفتها به وتمنع "شريف" من الإلحاق به ويبدوا عليه التوتر، يمنع رجال الأمن الرجل الغريب من الدخول للمدرسة ومقابلة "شهيرة"، ولكن الرجل يصر على البقاء ويشتبك مع رجال الأمن، تحاول شهيرة عرقلة شريف والتحجج بمناقشة بعض الأمور العائلية حتى تمنعه من الخروج والإلحاق بالرجل الغريب.

أحداث الحلقة 14 من مسلسل جميلة

وينتقل المشهد، إلى حوار دار بين "جميلة" وشقيقها "أكرم" بسبب زواجه من "مي" رغم سمعتها السيئة وتورطها في قضية دعارة، وتذكره "جميلة" بعلاقاته المتعددة قديمًا مع بنات العائلات.

وينتقل المشهد إلى حديث "شريف وآية"، عبر الهاتف عن الرجل الغامض ومدى توتر والدتها "شهيرة"، ويؤكد لها بحثه في الأمر، وتسأل شيري هشام عن سبب غيابه المتكرر وتظن أنه يلعب قمار دون معرفتها، تؤكد له شيري إنها تراقبه، ويطلب هشام العودة لشيري مرة أخرى، وتطلب منه الانتظار حتى يكون رجوعهم عن طريق محاولة الأصدقاء "زياد وجميلة".

أحداث الحلقة 14 من مسلسل جميلة

ويتابع المشهد، قلق "شهيرة" من ظهور الرجل الغريب مرة ثانية، وتخبر الأمن أثناء خروجها من المدرسة عدم السماح للرجل الغريب بالدخول لها، يراها الرجل الغريب تركب سيارتها ويقرر تتبعها.

ويخبر "طارق نصار" زوجته "داليا"، كذبًا إنها يجب أن تدفع 30 مليون جنيه حتى تسقط عنها الأحكام القضائية، وتخبره "داليا" بمحاولة "نرمين" التواصل معها عبر الماسنجر وتؤكد عدم معرفتها بها.

وتشهد أحداث الحلقة، مقابلة الرجل الغريب "رجب" لـ "جميلة" وعند خروجها من المنزل، فيسأل البواب عنها ويخبره أنها ابنته "شهيرة"، وينطلق "رجب" بسيارته خلف جميلة، ويقابل "رجب" جميلة ويخبرها أنه والدها.