الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 10:45 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل «جميلة» الحلقة 12.. هاني عادل يكتشف خداع نجله ويعتذر لـ ريهام حجاج

الفنانة ريهام حجاج
الفنانة ريهام حجاج

رصدت الحلقة 12 من مسلسل "جميلة" أحداث مشوقة، حيث اكتشف "زياد" كذب ابنه بعدما قرأ الشات الذي يجمعه هو ووالدته الفنانة عبير صبري، وأنها هي من حرضته على التبلي على زوجته والده "جميلة" الفنانة ريهام حجاج.

أحداث الحلقة 12 من مسلسل جميلة

ودارت أحداث الحقة 12 من مسلسل "جميلة"، حول حديث عنيف دار بين "زياد وجميلة"، بعدما طلبت الأخيرة من زياد الحمل منه، ولكنه رفض بأن تحمل وأخذ يعايرها بمشاكلها العائلية، لتتصل الأخيرة بزوج يسرا اللوزي وتلغي الميعاد.

وخلال أحداث الحلقة، واجه "زياد" الفنان هاني عادل، طليقته عبير صبري بكذبها، بينما طلبت منه أن يرجع لها لأنها تحبه ورفض خاصةً أن هذا لا يجوز شرعا لتخبره الأخيرة أنها تزوجت وسوف تنفصل حتى تستطيع أن تعود له لكنه لم يوافق.

وانتقل المشهد، إلى الفنان يسرا اللوزي، التي تطلب من زوجها أن يخدع زياد وزوجته بأنه طلقها بعد علمه بنقلها أخبارهم لـ عبير صبري حتى لا يبعدوه عنهم.

واستمر "هشام" والفنانة يسرا اللوزي في لعبتهما وخدعوا "زياد وجميلة" بأنه اعتدى عليها بالضرب وحررت محضر ضده.

فريق عمل مسلسل جميلة

ويشارك في بطولة مسلسل "جميلة"، كلا من: ريهام حجاج، والفنانة سوسن بدر، والنجمة عبير صبري، ويسرا اللوزي، وأحمد وفيق، والنجم هاني عادل، وهشام إسماعيل، والفنان نبيل عيسى، وأحمد الشامي، وسامح الصريطي، والنجمة القديرة عبير منير، ولطيفة فهمي، والعمل من تأليف أيمن سلامة، ومن إخراج سامح عبد العزيز.