الطريق
الخميس 2 مايو 2024 07:41 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

روجينا ترفض الزواج في الحلقة الـ26 من مسلسل ”ستهم”

الفنانة روجينا
الفنانة روجينا

شهد أحداث الحلقة 26 من مسلسل "ستهم" الحلقة 26، تطورات عديدة وتصاعد في الأحداث، والتي كانت بدايتها مع هروب "ماشا" الشخصية التي تقدمها الفنانة الروسية آنا مينشيكوفا، بعد الحادث الإرهابي الغادر، الذي استهدف المصلين أثناء صلاتهم بالمسجد، وكان الهدف منه ضرب السياحة.

أحداث مسلسل ستهم الحلقة 26

وانتقل المشهد، خلال الحلقة 26 من مسلسل "ستهم"، إلى الفنانة روجينا التي قامت بما لم يفعله شقيقها الأكبر "رماح" الفنان جهاد سعد، حيث قامت بمساعدة شقيقها "جبر" الفنان محمد عبد الحافظ، وكذلك شقيقها الأصغر "مصطفى" النجم إبراهيم السمان، وأرسلت إليهم مبلغ من المال لكي يساعد جبر في فتح مشروع جديد، وعدم العمل في المحجر مرة تانية.

بينما مصطفى لكي يقوم بإجراء عمليه لزوجته لكي تساعدهم في الإنجاب، وهذا ما قالته "بخيبته" الفنانة غادة طلعت لزوجها "جبر"، قائلة: "ستهم عملت اللي معملوش رجالة بشنبات".

ستهم ترفض الزواج بعد قتل زوجها عامر

شهدت أحداث الحلقة 26 من مسلسل "ستهم"، ذهاب "محروس" الفنان محمد يونس، شقيق "سعادات" الفنانة سلوى عثمان مع "رماح"، إلي منزل "ستهم" الفنانة روجينا، لطلب الزواج منها.

ولكن كان رد "ستهم" على طلب "رماح" من الزواج بشقيق زوجته "محروس" صادم، حيث قامت بإهانة شقيقها رماح ومحروس بشكل غير متوقع لهم، وقامت بطردهم من منزلها.