الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 03:00 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

روجينا: «نبيلة عبيد ونادية الجندي بيكسبوا فلوس كتير من شغلهم»

نبيلة ونادية
نبيلة ونادية

حلت الفنانة روجينا ضيف برنامج "أنا والقناع" الذى تقدمة الإعلامية مني عبد الوهاب.

وقالت الفنانة روجينا إن نبيلة عبيد ونادية الجندي لهما حالة مميزة، والسينما عبارة عن فلوس وإيرادات، والنجومية في السينما هي إيراداتك، مشيرة إلى أن “النجمتين هما الأكبر في مصر في هذا الوقت، وبيدخلوا فلوس كثيرة هي الفنانة نبيلة عبيد والفنانة نادية الجندي وهذا واقع”.

وتابعت روجينا خلال، استضافتها، في برنامج "أنا والقناع" المذاع على قناة الحياة، أن الفنانة ليلى علوي ويسرا وإلهام شاهين فنانات كبار بس مفيش حد زي نبيلة عبيد ونادية الجندي من حيث الإيرادات.

ونوهت روجينا بأن النجومية رزق وربنا بيبعت الرزق في الوقت المحدد والمناسب، معلقة "في ممثلات كويسين جدا ومش نجمات ومحمود مرسي كان ممثل عظيم وكان أهم ممثل لكن لم يكن نجما".

مسلسل ستهم

وفي وقت سابق لفتت الفنانة روجينا انتباه الجمهور، بعد تداول صورة لها من كواليس مسلسل ستهم، وهي صلعاء مرتديةً ملابس أزياء رجالي صعيدية، والمقرر أن تنافس به في موسم دراما رمضان 2023.

وظهر العديد من الفنانات من قبل دون شعر تمامًا في عدد من الأعمال الفنية، ما بين السينما والدراما، ودعمن مرضى السرطان الذين يقع شعرهم بسبب جلسات الكيماوي، ولكن غير معلوم حتى الآن إذ كانت روجينا ظهرت صلعاء دعمًا لمرضى السرطان أم كان بقرار منها، وفقًا لما تطلبه أحداث مسلسل ستهم.