الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:32 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد مختار: أقسم بالله نادية الجندي مش سبب طلاقي لرانيا يوسف

نادي الجندي
نادي الجندي

أكد المنتج محمد مختار، عدم صحة الشائعات التي تحدثت عن اتهام نادية الجندي بمحاولة احداث خلافات ووقيعة بينها وبين رانيا يوسف وبناتهم، قائلا: "أنا بقول لنادية الجندي أنا متأسف أني وضعتك في الوضع ده وارجوا تسامحني لان هي ملهاش دعوة باللي حصل ده".

وأضاف، مختار، خلال استضافته،ببرنامج "حبر سري"، المذاع على قناة القاهرة والناس، أن نادية الجندي كانت صديقة لبناته وشاركت أحداه بناته من رانيا يوسف مع نادية الجندي في مسلسل، متابعا: "أنا وأم أولادي كنا بنروح عند نادية الجندي في الحفلات وبنتي مثلت معاها في مسلسل من انتاج نادية الجندي".

وتابع المنتج محمد مختار،مفيش كلام حقيقي من اللي بيتقال من أن نادية الجندي توقع بيني وبين رانيا يوسف وبناتي، وأنها مش سبب طلاقي من رانيا يوسف ولو عندها القدرة دي مكنتش خلتني ارتبط رانيا وأنا نادية اصحاب أساسا.

أزمة مختار ورانيا

وفى وقت سابق، رد المنتج محمد مختار على اتهامات طليقته الفنانة رانيا يوسف، وذلك بعدما قالت إنه لا يصرف على بناته، كما كشف سبب تفضيله الإنتاج لـ نادية الجندي.

وقال محمد مختار في تصريحات تلفزيونية: أنا على مدى 5 سنين مردتش على رانيا يوسف ولكن الموضوع زاد، وأنا اديتها كل حاجة أعمل إيه تاني ومعايا مستندات فيها ختمي وبصمتي وحزين إني طالع أقول كدا.