الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 03:58 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”فيها حاجه حلوة”.. محمد مختار مغني الراب: بوصل اللي بيحصل في قلب الشارع المصري بصوتي

محمد مختار مغني الراب
محمد مختار مغني الراب

أثار الشاب المصري محمد مختار فتحي البالغ من العمر 25 عام، مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن نجح في تحقيق حلمة ووصولة لأهدافة، ومشاركته في العديد من الإعلانات، والأغاني.

مصر فيها حاجة حلوة

وقال محمد مختار في تصريح خاص لـ"الطريق"، انا من اسيوط، وعايش في القاهرة، واتخرجت من كلية الهندسة، ولكني أعشق الغناء والمزيكا وصممت على الوصول لحلمي.

بداية مشواره الفني


وتابع، قائلا: "كانت بدايتي في المزيكا عام 2018 باغنيه في عيد الام ودي كانت لامي عشان هي سبب نجاحي في كل حاجة، ومن ثم قمت بتسجيل ثلاث اغاني في سنه واحدة ومن اشهرهم اغنية "بدات احلم".

وواصل، بداية تحقيق حلمي عندما شاركت في الكثير من الإعلانات، بالكتابة والموسيقي والمونتاج.

بعشق الراب وبوصل صوت الشارع المصري

وقال، مختار: "نوع المزيكا اللي انا بعشقها "الراب"، ولازم علشان تنجح تكون مؤدي متمكن وموسيقي شاطر وتعرف تفرق بين كل نوع، وكلامك واقعي من قلب الناس جاي من الشارع".

تم تكريمة في المغرب "برنامج المواهب"

كما تم تكريمي في المغرب من قبل مؤتمر بيضم المواهب العربية، وكان يعتبر المؤتمر الخامس والعشرين، والهدف منوا لاختيار مجموعة من الفنانين العرب وتكريمهم كأفضل أشخاص في مجال الفنون والآداب والسينما والمسرح .


وأختتم، حديثة قائلًا، : "أنا حاليا شغال علي البوم اسمه زي النجوم بيضم اغاني مختلفة، وتتحدث بعض الأغاني عن الحياة عامة وأخرى عن قصص حقيقية سمعتها من ناس من الواقع، واتمني الرسايل اللي عايزة توصل عن طريق الاغاني تعلم في قلوب الناس".

الفضل يرجع لأهلي

"وبحب اشكر عيلتي الوقفين جنبي امي وابويا واخواتي دول السبب في كل حاجة انا فيها، وبيشجعوني ويدوني طاقة من غير مقابل
وصحابي في الوسط الفني كلهم غالين عليا".