الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 09:37 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصرع شاب في حادث انقلاب «موتوسيكل» بقنا

موتوسيكل
موتوسيكل

سادت حالة من الحزن بين أبناء قرية البراهمة التابعة لمركز قفط جنوب قنا، اليوم الثلاثاء، بعد مصرع شاب في حادث انقلاب موتوسيكل بعد الرجوع من إجازته.

وقد تلقى اللواء مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بوجود شاب لقي مصرعه في حادث سير، انقلاب موتوسيكل بقرية البراهمة التابعة لمركز قفط جنوب محافظة قنا.

ومن خلال جمع المعلومات وعمل التحريات من قبل رجال المباحث حول هذا الحادث قد تبين أن مصرع شخص يدعي محمد سيد، يبلغ من العمر 20 عاما، متأثرًا بإصابته في حادث انقلاب موتوسيكل مما أودى بحياته متأثرا بهذا الحادث، بعد رجوعه من إجازته متجها إلى منزلة بمحافظة قنا.

نقل جثمان الشاب إلى المستشفى بعد الانتهاء من معاينة النيابة وتفريغ كاميرات الطريق والاستماع إلى شهود العيان بالحادث، ثم نقل للمستشفى بالقرب من مكان الحادث بمحافظة قنا، من قبل رجال الحماية المدنية، والإسعاف لاتخاذ التقرير الطبية واستخراج تصريح الدفن، لتكون أهل هذا الشاب من دفعة وتسليمه لهم، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي سياق آخر، أصيب 4 أشخاص باختناق، بسبب اشتعال النيران في حريق بمنزل بقرية التفتيش التابعة لمركز قلين بمحافظ كفر الشيخ، وتمكنت الحماية المدنية من إخماد الحريق، ونقل المصابين لمستشفى قلين التخصصي.