الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:29 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

احتجاز مصطفى شعبان بالمستشفى في مسلسل بابا المجال الحلقة الرابعة

مصطفى شعبان من مسلسل بابا المجال
مصطفى شعبان من مسلسل بابا المجال

تفاعل العديد من المشاهدين مع أحداث مسلسل بابا المجال الحلقة الرابعة، الذي يقدمه النجم مصطفى شعبان والنجكة سوسن بدر.

أحداث مسلسل بابا المجال الحلقة الرابعة

وشهدت أحداث مسلسل بابا المجال الحلقة الرابعة، الكثير من الأحداث الهامة، بعد إصابة مصطفى شعبان في السجن، وتم نقله إلى المستشفى التي توجد بها والدته، والتي كانت حيلة منه حتى يقابل والدته.

ولكن عندما حاول الهروب من غرفته بالمستشفى، وسأل الممرضة عن مكان والدته، قاله له أنها خرجت من المستشفى، وركبت تاكسي إلى منطقة المطرية، ثم تم القبض على مصطفى شعبان مرة آخرى، في مسلسل بابا المجال الحلقة الرابعة.

كما جاء ضمن أحداث مسلسل بابا المجال الحلقة الرابعة، إعتراف مصطفى شعبان لمحمد نجاتي، الذي يحقق في قضيته، وقال له أنه من صغره وهو يعمل حتى يحصل على الأموال الحلال.

وانتهت مسلسل بابا المجال الحلقة الرابعة، على ذهاب سوسن بدر للبحث عن والدها، ولكنها قابلت باسم سمرة وقال لها أن والدها بالسجن، لكن لا يعرف أنها زوجة خاله رياض الخولي، الذي يبحث عنها هي ووالده مصطفى شعبان.

مسلسل بابا المجال، يشارك في بطولته كوكبة كبيرة من نجوم الفن، مثل النجم مصطفى شعبان، نسرين أمين، سوسن بدر، سهر الصايغ، باسم سمرة، رياض الخولي، عارفة عبد الرسول، جومانا مراد، أحمد كشك، محمود حافظ، محمد نجاتي، وغيرهم من النجوم.

مسلسل بابا المجال

وهذا العمل يتكون من 30 حلقة، وهو من إخراج أحمد خالد موسى، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي، حول بطل العمل مصطفى شعبان، الذي يجسد شخصية زبن ويعمل ميكانيكي سيارات، ويتم اتهامه في قضية قتل، بسبب تغيير والدته سوسن بدر لاسمه حتى لا يعرف والده مكانه، ومن هنا تدور الأحداث.

مسلسل بابا المجال، يعرض يوميا على قناة النهار في تمام الساعة العاشرة مساءً، ثم يعاد في تمام الساعة الثانية صباحًا والتاسعة صباحًا اليوم التالي، كما يتم عرض مسلسل بابا المجال، على قناة النهار دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، ثم يعاد عرضه في تمام الساعة الرابعة صباحًا والثامنة صباحًا من صباح اليوم التالي.