الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:51 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حبس حلاق 4 أيام بتهمة إشعال النار في عامل بالإسماعيلية

حبس
حبس
الإسماعيلية

قررت النيابة العامة، اليوم الإثنين، حبس حلاق 4 أيام بتهمة إشعال النار في عامل بمحطة تموين سيارات في أثناء تواجده بعمله في أبوعطوة بدائرة مركز الإسماعيلية وإحالة المجنى عليه للطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليه وإعداد تقرير طبي بحالته الصحية.


وقد نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بالاشتراك مع ضباط مباحث مركز شرطة الإسماعيلية من القبض على متهم شرع في إشعال النار في عامل في أثناء تواجده بعمله بمحطة تموين السيارات بأبوعطوة دائرة مركز الإسماعيلية بسبب خلافات بينهما.

حيث تلقى اللواء مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بقيام أحد الأشخاص بإشعال النار في شخص آخر في أثناء تواجده بمحطة تموين سيارات بمحل عمله بدائرة مركز الإسماعيلية وفر هاربا.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ كما تم الدفع بسيارتين إسعاف إلى مكان البلاغ الذي أسفر عن إصابة شخص بحروق بالوجه والزراعين والساق وتم نقله إلى مجمع الإسماعيلية الطبي لإسعافه ورعايته طبيا.

كما روي شهود العيان بأننا فوجئنا بقيام احد الأشخاص يشعل النار في المجنى عليه "أحمد.ع.م" 50 عاما في أثناء تواجده بمحطة تموين السيارات واشتعلت النار في المجنى عليه ومحطة تموين السيارات وتمكن الأهالي من محاصرة النار وقاموا بالسيطرة عليها وإطفاؤها داخل المحطة كما تمكنوا من إنقاذ المجنى عليه وإطفاء النار التي نشبت في جسده.