الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 09:05 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أسرار طفولة نبيلة عبيد.. «كانت تمشي وراء هند رستم لتمسك ذيل فستانها»

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

كشفت النجمة نبيلة عبيد أسرار وكواليس لأول مرة عن حياتها الفنية والشخصية، جعلتها حديث السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، مؤكدة ارتباطها بالفن منذ أن كانت طفلة.

وقالت نبيلة عبيد في ندوة تكريمها بمهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة الدورة السابعة، إن منزلها كان مجاورا لإحدى صالات السينما، وتمشي وراء هند رستم تمسك في ذيل فستانها.

أسرار طفولة نبيلة عبيد

وأشارت إلى أن مكتشفها هو المخرج عاطف سالم الذي أعطاها مشهد صغير في فيلم مفيش تفاهم، بينما تعتبر حلمي رفلة صاحب فضل عليها بعد أن رشحها لفيلم رابعة العدوية.

وقالت نبيلة عبيد إنه في أثناء الاختبار لدورها في فيلم رابعة العدوية، الدموع ظهرت في عينها لأن الكلام كان به مناجاة لله، لافتة إلى أن أشرف فهمي رشحها لفيلم المرأة الأخرى مع الفنانة ميرفت أمين، والكاتب إحسان عبد القدوس كان من يرشح لها الروايات.

نبيلة عبيد

نبيلة عبيد وإحسان عبد القدوس

وتعاونت نبيلة عبيد مع الكاتب إحسان عبد القدوس في أكثر من رواية حيث أخذت منه رواية ولا يزال التحقيق مستمرًا، وبعدها رشح لها رواية "أرجوك أعطني هذا الدواء"، وبعد ذلك أخذت رواية "أيام في الحلال"، ثم رشح لها "الراقصة والطبال"، ورواية "الراقصة والسياسي" أيضًا.

وأوضحت اهتمامها الكبير بدعاية الفيلم واسمها على الدعاية، أكثر من الأموال، معلقة: "لم يكن شيء يغريني سوى الدعاية الجيدة".

نبيلة عبيد

قصة حياة نبيلة عبيد

وفيما يخص عرض قصة حياة نبيلة عبيد في عمل فني، قالت إنها ستفيد الأجيال المقبلة، وتعلمهم الصبر والتحمل والإصرار، قائلة: "يكفي أنني تنازلت عن حلم الأمومة بسبب التفرغ للفن".