الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 04:10 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

روجينا: أشرف زكي ظلم نفسه في التمثيل

روجينا
روجينا

حلت الفنانة روجينا ضيف، برنامج "أنا والقناع" تقديم الإعلامية مني عبد الوهاب، المذاع على قناة الحياة.

وقالت الفنانة روجينا إن زوجها الدكتور أشرف زكي محدش ظلمه وهو الظالم نفسه في التمثيل لأنه ظلم الممثل من أجل نقيب الممثلين ولما بيكون في التصوير بيكون مش مركز وكل همه مين عنده مشكلة والتمثيل حياة ولازم الواحد يفصل عن كل من حوله.

وتابعت روجينا خلال، استضافتها، في برنامج "أنا والقناع" المذاع على قناة الحياة قائلة: أنا طول عمري أقوله لو انت بس ركزت شوية لأنك تايب مش موجود وسن حلو وعنده حالة من النضج جميلة لكن هو محدش ظلمه وهو الظلم نفسه".

وأضافت،الفنانة روجينا ان أشرف زكي هو من علمها مهنة التمثيل وعندما يكون لديها مشهد صعب بتستعين بزوجها لمساعدتها، متابعة: أن مفيش ممثل شاطر وممثل مش شاطر والموضوع كله قبول من عند ربنا.

موسم دراما رمضان

وفي وقت سابق لفتت الفنانة روجينا انتباه الجمهور، بعد تداول صورة لها من كواليس مسلسل ستهم، وهي صلعاء مرتديةً ملابس أزياء رجالي صعيدية، والمقرر أن تنافس به في موسم دراما رمضان 2023.

وظهر العديد من الفنانات من قبل دون شعر تمامًا في عدد من الأعمال الفنية، ما بين السينما والدراما، ودعمن مرضى السرطان الذين يقع شعرهم بسبب جلسات الكيماوي، ولكن غير معلوم حتى الآن إذ كانت روجينا ظهرت صلعاء دعمًا لمرضى السرطان أم كان بقرار منها، وفقًا لما تطلبه أحداث مسلسل ستهم.