الطريق
الأحد 5 مايو 2024 08:26 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

«يا ساتر يارب».. فنان يوضح حقيقة إصابة عبلة كامل بمرض السرطان

عبلة كامل
عبلة كامل

كشف الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في إحدى التصريحات التلفزيونية عن حقيقة إصابة النجمة عبلة كامل بمرض السرطان واحتجازها في المستشفى.

وأكد الفنان أشرف زكي، خلال لقائه في برنامج"vip" مع الإعلامية أميرة بدر، قائلاً: أعوذ بالله مفيش الكلام ده، الفنانة الكبيرة عبلة كامل زي الفل.

وأضاف: تواصلت معاها وبنقعد نتكلم ونهزر ونضحك، وهي صديقة عزيزة وعظيمة وبنعتبر نفسنا أكتر من أخوات.

واستكمل: عبلة أخدت قرار أنها تبتعد عن الفن، تواصلت معها وقت مهرجان الدراما أنا ودكتور يحيى الفخراني، وهي رفضت، ولو تعبانة أكيد كانت قالتلي، وقولتلها ترجع عشان خاطري قالتلي مش حابة وخاطرك على عيني.

واختتم اشرف زكي قائلاً: عبلة كامل أخدت قرار وهي من زمان عندها قناعات في حياتها من أيام المعهد، مش متحفظة ولا حاجة، بس هي مبتقولش أمسك فيا، هي فترة وممكن ترجع، وليس لدينا ما نخفيه.

حياة الفنانة عبلة كامل

ولدت الفنانة عبلة كامل يوم 19 سبتمبر 1960 في نكات العنب مركز إيتاي البارودي محافظة البحيرة.

وعام 1984 تخرجت من كليه الآداب قسم مكتبات.

بدأت عبلة كامل حياتها الفنية فى مسرح الطليعة.

وكان أول عمل شاركت به هو مونودراما عبارة عن"نوبة صحيان".

ثم شاركت في مسرحية "وجهة نظر" مع الفنان الكبير محمد صبحي.

أول فيلم شاركت به هو"وداعا بونابارت" مع يوسف شاهين.

بدأت نجاحها يتصاعد أكثر عند مشاركتها في مسلسل"لن أعيش في جلباب ابي" مع الفنان الراحل نور الشريف.

تزوجت عبلة كامل من المخرج والممثل أحمد كمال وعام 1986 أنجبت ابنتين توأم هن زينب وفاطمة، لكنهما انفصلا لاحقًا.

وفي عام 2003، تزوجت للمرة الثانية من الفنان محمود الجندي إلا أن زواجهما لم يستمر لأقل من عامين حيث أعلن انفصالهما في عام 2005.

وعام 2005 ارتدت عبلة كامل الحجاب.

ومن أبرز المسلسلات التي قامت بالمشاركة بها مسلسل سلسال الدم، لن اعيش في جلباب ابي، ليالي الحلميه، افراح ابليس، وغيرهم.

ومن أبرز الأفلام التي قامت بالمشاركة بها فيلم اللمبي، الكبار، بلطيه العايمة، اللي بالي بالك، خالتي فرنسا، كلم ماما، وغيرهم.